كشف أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية أن هناك حالة طوارئ وأنه تم تشكيل فريق عمل داخل الغرفة للتواصل مع التجار في مناطق العتبة لبحث سبل لإعادة النظر من أول وجديد في كيفية التصدي للحرائق المتتالية في مثل هذه المناطق وفي مناطق محافظة القاهرة بشكل عام، والتي يكون لها تأثير سلبي على الصعيدين المجتمعي والاقتصادي.

وشدّد "العشري" على أهمية تكاتف كافة الجهات لمعالجة هذه المشكلة من جذورها بشكل صحيح في ظل تكرار الحرائق في مناطق عديدة مع زيادة درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

وأكّد رئيس غرفة القاهرة على أهمية إعادة الحسابات في هذه المشكلة من خلال خطة مدروسة تشارك بها كافة الجهات المعنية والتجار في الأماكن المختلفة، ولذلك هناك ورش عمل بالغرفة للتنسيق مع التجار في هذه المناطق وبحث هذه المشكلة من كافة جوانبها لمنع حدوث حرائق جديدة يكون لها أضرار على أهالينا سواء بشرية أو اقتصادية، قائلًا "هذا الأمر يتطلب تدخلًا عاجلًا منا جميعًا كلٌ في تخصصه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غرفة القاهرة العتبة حريق العتبة

إقرأ أيضاً:

غرفة القاهرة: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة

أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، على أن هناك إقبال كثيف من المواطنين اليوم الجمعة علي معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلاق امس الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 

وقال (العشري ) أن  المعرض مستمر  حتي 20 من سبتمبر الجاري  ويشمل كافة السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لكافة مراحل التعليم المختلفة وأن للمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات علي اسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.
وأشاد رئيس غرفة القاهرة بالخصومات علي اسعار السلع والتي تخطت ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.
وطالب ( العشري) المواطنين بضرورة الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض  نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.
ونوه  ( العشري) إلى ان هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا  لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.
ويشمل المعرض كافة  المستلزمات والادوات المدرسية من (ملابس – احذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – اقلام – وكل ما يلزم من ادوات بأسعار مخفضة  ) ـ توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة ـ توفير الادوات الالكترونية.
 كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض( مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها ـ مشاركة بعض شركات المحمول ـ  مشاركة شركات الحلول المالية ـ  تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية)

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • مع ثالث أيام معرض «أهلا مدارس».. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع
  • غرفة عمليات اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ تناقش سُبل الحماية من الانهيارات الصخرية والصواعق
  • رئيس مياه القاهرة: ملتزمون بتنفيذ كافة أنشطة المبادرات الرئاسية
  • جاهزية غرفة ملابس منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف على معرض «أهلا مدارس».. والتخفيضات تخطت 30%
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة
  • وسط حالة طوارئ وحرب مدمرة.. أطفال غزة يتلقون لقاح شلل الأطفال في خان يونس
  • 13 ماكينة طوارئ لتأمين التغذية الكهربائية لمباراة مصر والرأس الأخضر
  • قوات الاحتلال تنسحب بشكل كامل من مناطق طولكرم ومخيماتها كافة