صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@09:01:35 GMT

دبا الحصن يتعادل مع الشحانية

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

 
‏فيصل النقبي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الإمارات وتشيلي.. نحو شراكة اقتصادية شاملة وتعاون ثنائي مثمر ميناء زايد يستقبل السفينة الحربية التركية «تي سي جي كينالي ادا»


تعادل دبا الحصن مع الشحانية القطري من دون أهداف، في «الودية الثالثة» التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد.
‏وجاءت التجربة مفيدة وقوية لدبا الحصن، تحت قيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي، حيث استفاد منها في إشراك العديد من اللاعبين الأجانب والمقيمين للوقوف على مستوياتهم.


‏‏وسبق أن خاض دبا الحصن «وديتين» في المعسكر الحالي بتركيا، حيث فاز في الأولى على أحد الفرق التركية، وتعادل سلبياً في الثانية مع فريق من جنوب أفريقيا.
‏وتبقت مباراة للفريق في المعسكر الخارجي، قبل العودة إلى الإمارات، لبدء الفترة الثالثة من الإعداد، وتشمل بعض المباريات الودية أمام فرق الدولة المختلفة.
‏وأكد أحمد عمر النقبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، مشرف الفريق، استفادة اللاعبين والجهاز الفني من التجربة القوية أمام أحدى الفرق القطرية المعروفة، حيث قدم اللاعبون مستوى جيداً، موضحاً أن النتائج لا تهم حالياً، لأن المهم هو الإعداد الجيد، حتى يحقق دبا الحصن أهدافه كاملة في الموسم المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبا الحصن دوري أدنوك للمحترفين تركيا قطر

إقرأ أيضاً:

بالتسوية الودية..  استرجاع 7870 ريال لمستهلك في شمال الشرقية

إبراء- الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية من التوصل إلى تسوية ودية بين مستهلك ومؤسسة متخصصة في قطاع النجارة والحدادة بالمحافظة واسترجاع مبلغ وقدره (7870) ريالا عمانيا، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في استرجاع حقوق المستهلكين والمحافظة عليها بشتى الطرق.

وتتلخص تفاصيل الاسترجاع في تلقي الإدارة شكاوى من مستهلك تفيد اتفاقه مع إحدى المؤسسات المتخصصة في قطاع النجارة والحدادة على تفصيل أبواب بقيمة (7870) ريالا عمانيا وعند حلول موعد التسليم وفق المتفق عليه بينهما وجد أن المؤسسة تم إغلاقها؛ مما دعاه لتقديم شكواه للإدارة التي قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء الشكوى واستدعاء المعنيين في المؤسسة، وبعد مواجهتهم بالشكوى أبدوا تعاونهم للتوصل لحلول ودية، وعليه تم الاتفاق على تسوية قضت بإرجاع المبلغ للمستهلك كامًلا.

وتهيب هيئة حماية المستهلك بالمزودين ضرورة الالتزام بالقوانين المعمول بها في مجال حماية المستهلك والوفاء بالاشتراطات والالتزامات المفروضة عليهم، لما في ذلك من حفظ لحقوق المستهلكين عند تزويدهم بأي سلعة أو خدمة.

مقالات مشابهة

  • بعد زيارة الرئيس.. اقتصادي يوضح الفرص الاستثمارية وطرق الاستفادة من التجربة التركية
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • بالتسوية الودية..  استرجاع 7870 ريال لمستهلك في شمال الشرقية
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • السعودية تفشل في اختراق الحصن الإندونيسي! تعادل مخيب يأتي بظلاله على مشوار الأخضر
  • القضاء العراقي.. الحصن المنيع للشعب والدولة
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية