يغيب الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، عن مباراة فريقه ضد برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، في كأس خوان جامبر.

ويسعى مسؤولو نادي بايرن ميونخ خلال الفترة الحالية التعاقد مع هاري كين بعدما أبدى اللاعب الإنجليزي رغبته في الرحيل عن السبيرز لكن النادي اللندني يرغب باستمراره.

أشارت التقارير الصحفية الإنجليزي، أن كين رفض السفر مع توتنهام إلى برشلونة، لخوض مباراة كأس خوان جامبر يوم الأحد، استعدادا لبداية الموسم الجديد.



لكن نفت التقارير، أن رغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ، هي السبب الأساسي في غياب عن بعثة توتنهام، وأنه مازال لاعبا مع السبيرز ولا يريد أن يتمرد على ناديه.

يلتقي توتنهام مع برينتفورد يوم الأحد المقبل 13 أغسطس، في افتتاح مبارياته للموسم الجديد 2023/2024.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كين الوفد بايرن توتنهام نادي بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي

نواف السالم

غضب الأرجنتيني كريستيان روميرو، نجم توتنهام، في وجه إدارة ناديه، خاصة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام آرسنال، بهدف دون رد سجله البرازيلي غابرييل ماغاليس.

وفشل كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، في تقديم الأداء المنتظر منه وذلك بسبب الإجهاد، كما تلقى بدوره انتقادات بسبب عدم منع غابرييل من لعب الكرة برأسه.

واستغل روميرو تغريدة نشرها المذيع الأرجنتيني غاستون إيدول، عبر منصة “إكس” ينتقد من خلالها إدارة توتنهام، لعدم إعادتها اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة؛ ليعيد النجم الأرجنتيني نشر تدوينة إيدول على حسابه بمنصة “إكس”، ولكنه سرعان ما أزالها لاحقا.

وكتب إيدول: “خسر توتنهام مجدداً من آرسنال.. لم يتمكن من القتال حتى النهاية لأنه لا يهتم بالتفاصيل”، مضيفًا: “إنه النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يجعل لاعبيه الدوليين يعودون على نفقتهم دون توفير اللوجيستيات اللائقة، لقد فقدوا أفضليتهم لأن لاعبيهم عادوا في ظروف أقل راحة من الآخرين، وقد لعب روميرو وهو يعاني من الإجهاد”.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا
  • مكتب نتنياهو: التقارير المتعلقة بشأن ضم جدعون ساعر للحكومة غير صحيحة