قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، الأحد، إن بلاده تحذر إسرائيل من أية "مجازفة جديدة" في لبنان، وذلك على خلفية الهجوم الذي وقع في الجولان، وحملت إسرائيل حزب الله اللبناني المدعوم من طهران، مسؤوليته.

وحذرت إيران من "تداعيات غير متوقعة وردود فعل" لأي تصعيد في لبنان، معتبرة أنه قد يؤدي إلى "توسيع عدم الاستقرار وعدم الأمن والحرب في المنطقة".

والسبت، قُتل 12 شخصا، من بينهم أطفال، في هجوم صاروخي على ملعب لكرة القدم في هضبة الجولان.

واتهمت إسرائيل جماعة حزب الله اللبنانية المتحالفة مع إيران بالمسؤولية عن الضربة، وتوعدت بتكبيدها ثمنا باهظا. ونفت الجماعة أي مسؤولية لها عن الهجوم.

الجيش الإسرائيلي يتوعد حزب الله بـ"ضربة قاسية" ويستعد لـ"المرحلة التالية" من القتال أعلن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، الأحد، أن الجيش رفع جاهزيته إلى "المرحلة التالية" من القتال في شمال البلاد، متعهدا بضرب جماعة حزب الله اللبنانية بـ"صورة قاسية".

وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، قد أعلن في وقت سابق أن الجيش رفع جاهزيته إلى "المرحلة التالية" من القتال في شمال البلاد، متعهدا بضرب جماعة حزب الله اللبنانية بـ"صورة قاسية".

وقال هاليفي، خلال جولة تفقدية في مجدل شمس: "رفعنا جاهزيتنا إلى المرحلة التالية من القتال في الشمال. وسنضرب حزب الله بصورة قاسية وسنعيده إلى الوراء، كما أننا سنحقق الأمن وسنعيد السكان في الشمال إلى ديارهم".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: المرحلة التالیة من القتال حزب الله

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت ستكشف عن المرحلة التالية من كوبايلوت في وقت لاحق من هذا الشهر

ستعقد مايكروسوفت (Microsoft) حدثا خاصا لنموذجها "كوبايلوت" (Copilot) في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيكون التركيز خلاله على "المرحلة التالية من كوبايلوت"، إذ سيستضيف الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت ساتيا ناديلا ونائب الرئيس للذكاء الاصطناعي في العمل جاريد سباتارو هذا الحدث في 16 سبتمبر/أيلول الجاري.

ومن المتوقع إعادة تسمية كوبايلوت بالطريقة الأكثر تقديرا لشركة مايكروسوفت. وهذا يعني أنه بدلا من تسميه "كوبايلوت في وورد"، سيصبح "مايكروسوفت 365 كوبايلوت في وورد"، إلى جانب إعادة تسمية "مايكروسوفت كوبايلوت فور مايكروسوفت 365" (Microsoft Copilot for Microsoft 365) إلى "مايكروسوفت 365 كوبايلوت" (Microsoft 365 Copilot).

لن يكون حدث مايكروسوفت كله عن إعادة التسمية، وإنما من المتوقع رؤية مجموعة من ميزات كوبايلوت الجديدة لمايكروسوفت 365 التي ستحاول إغراء مزيد من الشركات للتسجيل بسعر 30 دولارا في الشهر لكل مستخدم.

فتحت مايكروسوفت ميزات الذكاء الاصطناعي لأداة كوبايلوت داخل تطبيقات أوفيس والمزيد في وقت سابق من هذا العام، ولكن لا يزال الجدل قائما بين الشركات عما إذا كان الأمر يستحق السعر الشهري المرتفع.

قد نرى أيضا مزيدا من الميزات الجديدة المعلن عنها لكوبايلوت برو، وهو اشتراك مايكروسوفت للمستهلكين في عروضها من الذكاء الاصطناعي.

يوفر الاشتراك الشهري بقيمة 20 دولارا ميزات كوبايلوت في وورد، تماما مثل الاشتراك الموجه للشركات، لكنه لم يشهد إضافة العديد من الميزات الجديدة منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، حتى قامت مايكروسوفت بإزالة ميزة "جي بي تي بلدر" (GPT Builder) من كوبايلوت برو في يونيو/حزيران من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 15 صاروخا من الأراضي اللبنانية باتجاه شمال إسرائيل خلال ساعات الليل
  • عشرات الصواريخ اللبنانية تضربُ إسرائيل.. بيانٌ من جيش العدو!
  • هجوم بريّ ضد لبنان.. هذا ما تُخطط له إسرائيل!
  • ‏الجيش الإسرائيلي: استهداف منصة إطلاق صواريخ لحزب الله في منطقة ياطر جنوبي لبنان
  • الاستعدادات انطلقت.. الجيش الإسرائيلي: قواتنا ستتحرك لهجوم داخل لبنان
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: نستعد لخطوات هجومية داخل لبنان
  • واشنطن تحذر إسرائيل من إقالة غالانت
  • مايكروسوفت ستكشف عن المرحلة التالية من كوبايلوت في وقت لاحق من هذا الشهر
  • ‏الجيش الإسرائيلي: هاجمنا بنية تحتية عسكرية لحزب الله في منطقة قانا جنوبي لبنان
  • مايكروسوفت تشارك المرحلة التالية من Copilot في 16 سبتمبر