كشفت التحريات تفاصيل صادمة في حادث مذبحة الهرم، التي اسفرت عن قيام عامل بذبح زوجته وبناته الخمسة داخل منزل الزوجية بمنطقة كفر غطاطي، قالت أن مرتكب الواقعة يدعي «عبدالمولى» خرج من السجن بعد انقضاء فترة حبسه، في أول خلافات مع زوجته استل سكينا، وقام بذبحها ثم انهال على بناته الخمس وسط صرخات مستمرة.

أخبار متعلقة

التحريات تكشف مفاجأة في واقعة ذبح عامل لزوجته وبناته الخمس في شقة الهرم

التحريات تكشف هوية ضحايا مذبحة كفر غطاطي في الهرم

تفاصيل أب يتخلص من بناته الأربع وزوجته بطريقة بشعة في شقة الهرم .

. والأمن يكثف تحرياته

الكاميرات تكشف لغز مصرع «طفلة الطالبية» سقطت من الطابق السادس

ضربتها بعد «قعدة مزاج».. اعترافات «جزار المرج» بقتل طليقته ونقلها إلى المستشفى

مأساة على كورنيش المعادي .. تفاصيل غرق 3 شقيقات في قاع النيل والأمن ينقذ الرابعة

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة تلقت بلاغًا من أهالي منطقة كفر عطاطي بسماع أصوات استغاثة وصراخ من داخل شقة سكنية التابعة لقسم شرطة الهرم، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بالفحص والتحري تم العثور على جثة الزوجة وابنتها، كما عثر على 4 أخريات من بناتها مذبوحات بسكين بمنطقة الرقبة، تم نقلهن إلى مستشفي الهرم في حالة خطيرة.

تقتل زوجها بسلاح أبيض فى الاقصر - صورة أرشيفية

تم نقل جثة الأم وطفلتها إلى المشرحة تحت إشراف النيابة العامة، ونقل 4 فتيات أخريات وهن «ملك» ١٦عامًا و«منة» ١٥ عامًا، و«مي» ٨ سنوات، و«سجدة» ٥ سنوات إلى مستشفي الهرم بجروح قطعية بسبب الذبح بمنطقة الرقبة.

وتمكنت مباحث الجيزة القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، بعد محاولته الهروب بعد تنفيذ جريمته، وأكدت التحريات أن التهم مسجل خطر واقترن أسمه بإدمان المخدرات، قادما من محافظة بني سويف للعمل في الخردة واتخذ من منطقة كفر عطاطي في الهرم مسكنا له.

تم التحفظ على الكاميرات الموجودة بمكان الحادث، والاستماع إلى أقوال الشهود العيال وجاري استكمال التحريات لكشف غموض وأسباب وقوع الحادث.

مجزرة الهرم اخبار الحوادث الجريمة اليوم اخبار الجريمة اليوم الحوادث في مصر الحوادث الان مجزرة غطاطي اخبار اليوم اخبار مصر جرائم الاسرة جريمة قتل اخبار مصر الان اخر حادثة اخر جريمة ذبح بناته قتل زوج لزوجته شرب المخدرات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار الحوادث الجريمة اليوم الحوادث في مصر اخبار اليوم اخبار مصر جريمة قتل اخبار مصر الان اخر جريمة زي النهاردة فی الهرم

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر

ألقت الأجهزة الأمنية بغرب محافظة الأقصر، القبض على 3 أشخاص شرعوا فى قتل آخر بسبب خلافات مالية.

تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة القرنة، يفيد بإصابة المدعو «ع.ا.ع» 39 عاما عامل، ومقيم بمنطقة الأقالتة بمركز القرنة غرب الأقصر بجروح قطعية بمنطقة البطن والصدر والحوض، وتم نقله إلى مستشفى حورس الدولى .

وتبين بالتحريات الأولية بأن بقيام  «م.م.ع»، 30 عاما  بمساعدة أبناء عمومته «ع.س.ع» 29 عاما، و «و.س.ع»28 عاما، مقيمان بنفس ذات الناحية ، بإصابة المجنى عليه  لوجود خلافات مالية بينهما .

وتم القبض على المتهمين وتحرر محضرا بذلك وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

ومن جهة اخري فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"يتضرر خلاله صاحب الحساب من قيام بعض الأشخاص بتعاطى وترويج المواد المخدرة بإحدى المناطق بنطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

تم توجيه حملة أمنية إستهدفت المنطقة محل الشكوى.. وأسفرت جهودها عن ضبط (6 أشخاص) بحوزتهم (كميات من مخدر الهيروين- 2 سلاح أبيض).. وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • تحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام
  • القبض على عنصرين من جهاز المخابرات في واقعة استهداف “عبدالمجيد مليقطة”
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • "عامل نفسه بنت".. القبض على تيك توكر بالجيزة
  • استمرار حبس المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين