أثار المخرج محمد سامي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تفيد باستدعاء النيابة له، لسماع اقوالهفي اتهامه بضرب مدير مركز صيانة سيارات بالشيخ زايد.

المخرج محمد سامي

ونشر محمد سامي، مقطع فيديو عبر صحفته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنية «أهز الدنيا من مكاني» لتميم يونس، وبجانبه زوجته الفنانة مي عمر.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

مشاجرة محمد سامي مع مركز صيانة السيارات

وبدأت المشاجرة بتوجه المخرج محمد سامي، قبل عدة أيام إلى مركز صيانة سيارات قبل الذهاب إلى الساحل الشمالي، لعمل طبقة حماية «فيلم بروتيكشن» لسيارته الفارهة ماركة مرسيدس 4x4، وذلك لمنع حدوث خدوش بها.

المخرج محمد سامي

وترك محمد سامي، السيارة في مركز الصيانة، ليعود مرة آخرى لاستيلامها لكنه تفاجأ بوجود خدوش في سيارته، بالإضافة إلى وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها العاملين بالمركز، مما آثار غضبه، لتقع مشادة كلامية بينه والعاملين بالمركز، الذين أكدوا له أنها خدوش قديمة وليست نتيجة خطأ منهم.

مشاجرة المخرج محمد سامي

سرعان ما تطور الأمر ليتدخل مدير مركز الصيانة لفض الخلاف، قبل أن يشتبك معه المخرج محمد سامي، وتعدى عليه بالسب والشتم، من ثم ركله بقدمه أسفل بطنه وضربه، محدثًا إصابته بكدمات بالعين، ليتدخل مدير أعمال المخرج والعاملين بالمركز، وفضوا الاشتباك قبل أن ينصرف المخرج ومدير أعماله.

المخرج محمد سامي

توجه سامي، إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، لتحرير محضر باحداث تلفيات بسيارته الفارهة التي وصل ثمنها ملايين الجنيهات، والتعدي عليها بالسب والشتم من قبِل مدير مركز صيانة السيارات، وذلك قبل أن يلحق به مدير مركز الصيانة ليتهم المخرج الشهير بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب محدثًا إصابته المشار إليها، وفدم تقرير طبي بإصابته سالفة الذكر.

استدعاء النيابة للمخرج محمد سامي

وقررت النيابة العامة، استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام وجه إليه من قبل مدير مركز صيانة سيارات بالتعدي عليه بالضرب والإيذاء اللفظي، كما تم استدعاء مدير أعمال سامي كشاهد على الواقعة نظراً لتواجده وقت حدوثها وتدخله لفض الاشتباك بين الطرفين.

اقرأ أيضاًمحمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

أحمد فهيم عن دوره في «جعفر العمدة»: ربنا بعتهولي والفضل لـ محمد سامي (فيديو)

محمد سامي: مي عمر صاحبة الفضل في التحضير لـ «نعمة الأفوكاتو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سامي المخرج محمد سامي المخرج محمد سامى محمد سامي ومي عمر مي عمر ومحمد سامي محمد سامى مشكلة محمد سامي المخرج المصري محمد سامي محمد سامي المخرج شقيقة المخرج محمد سامي خلاف محمد سامي رد محمد سامي محمد سامي مع مي عمر المخرج محمد سامی مرکز صیانة مدیر مرکز

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو

أذاعت النيابة العامة منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرافعة ممثل النيابة العامة فى القضية المعروفة إعلاميًا بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرضه علي المنصات الإلكترونية الخفية لتحقيق الربح المادي.


سبق وقررت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا لجلسة اليوم الثالث من شهر أكتوبر، لاتهامهم بقتله، وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثة المجني عليه وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهم "طارق أ ع" 29 سنة، عامل بمقهى، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، أنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته «عقاقير طبية حزام من الجلد»، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة.

أوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحايل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعدًا إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات وأحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «مشرط وحزام من الجلد» دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني فقد اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلًا إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الواقعة وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • صوت غريب سمعه رائدان عالقان بكبسولة تعطلت في الفضاء (فيديو)
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • مرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة | فيديو