تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شقيقه طعنًا والشروع في قتل والدته بعدما أصابها بعدة طعنات نافذة، لمنعهما إياه من النزول للشارع بمنطقة طرة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا للاستماع لأقوالها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

البداية تعود حينما تجرد شاب من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية، وأقدم على قتل شقيقه وإصابة والدته بمنطقة طرة، بعدما رفضا نزول المتهم للشارع، واستل المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنات نافذة لشقيقه، حتى فارق الموت، بينما سدد طعنات لوالدته والتي على إثرها تم نقلها إلى المستشفى تصارع الموت.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع شاب وإصابة والدته بمنطقة طرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب عشريني مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيبت والدة بطعنات، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق الشاب المجني عليه، ونجل السيدة المصابة، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، لأبقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| إحالة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية للمحاكمة.. وحبس شاب تحرش بالقاصرات في التجمع

بالكلاب البوليسية.. انتشال جثة جديدة من تحت أنقاض عقار الكيت كات المنهار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن إصابة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث تحقيقات طعنات مذبحة التحريات طرة قتل شقيقه مذبحة أسرية

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل

شيعت محافظة الإسماعيلية اليوم الشاب أحمد مجدى فى جنازة مهيبة بمسجد جميعة البراهمة بشارع الثلاثينى بالحكر ويبلغ من العمر 20 عام.

 لقى الشاب مصرعه مساء أمس ، بطعنة نافذة، في مشاجرة نشبت في منطقة شارع الثلاثينى بمدينة الإسماعيلية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم.وشهرتة الصعيدى

تلقى اللواء محمد عامر ، مدير أمن الإسماعيلية، اخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب إثر تلقيه طعنة نافذة، أثناء مشاجرة بشارع «الثلاثينى »، دائرة قسم ثانى  شرطة الإسماعيلية.

انتقال رجال البحث الجنائي لمحل الواقعة برئاسة المقدم انور القاضى رئيس مباحث قسم ثانى 
وعلى الفور، وجه مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق من المباحث الجنائية ، لفحص الواقعة.

وألقت وحدة مباحث قسم ثانى  الإسماعيلية، برئاسة المقدم انور القاضي، القبض على المتهم بارتكاب الواقعة، واقتياده للتحقيق معه، والتحفظ على السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

مشادة بين المتهم والمجني عليه سبب المشاجرة
وذكرت بعد شهود الاعيان ومصادر  أن مشادة وقعت بين المتهم والمجني عليه، أخرج فيها المتهم سلاحاً أبيض بحوزته، سدد طعنة نافذة للمجني عليه، أودت بحياته على الفور.

وأضافت المصادر الأمنية أن المتهم له معلومات جنائية، فيما يجري رجال البحث الجنائي تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، لمعرفة سبب الجريمة وملابساتها.بشارع الثلاثينى

وقررت جهات التحقيق التحفظ على الجثمان امس وتم  نقله إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي الإسماعيلية، وتم  انتداب الطبيب الشرعي، وتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة. وتم التصريح بالدفنة اليوم الجمعة  وتم الصلاة علية بمسجد البراهمة بالإسماعيلية ودفنة بمقابر المستقبل

مقالات مشابهة

  • لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية
  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • بسبب إدمانها المخدرات.. استمرار حبس المتهم بقتل والدته في الوراق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة