خسر نادي مانشستر سيتي وديًا أمام إي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين صباح اليوم الأحد في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وأثنى بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي على مستوى جيمس مكاتي في لقاء اليوم.

مكاتي عاد إلى مانشستر سيتي بعد فترة إعارة أمضاها لمدة عام في صفوف نادي شيفيلد يونايتد.

ويبدو أن مكاتي عازم هذه المرة على إثبات نفسه والنجاح في صفوف مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا عن مكاتي: "أفضل من المباراة السابقة ضد سيلتيك، لقد تحرك بشكل جيد حقًا وهاجم منطقة الجزاء بشكل جيد حقًا. كان الجانب الأيمن مع أوسكار بوب وماكا رائعين في الشوط الأول".

وعن أوسكار بوب أضاف المدرب الإسباني: "إنه لاعب مميز، في المساحات الصغيرة جيد حقًا. إنها مسألة وقت، إنه شاب لكن أخلاقياته في العمل لا تصدق. يمكنه اللعب كمهاجم، ولاعب وسط، وجناح".

وأوضح: "أوسكار بوب عدواني دائمًا وجيد في الواحد ضد واحد، واحد ضد اثنين. كان عمار فاتح هو نفسه عندما جاء. ميكا هاميلتون هو نفسه، الهدف، العمل الرائع مع جيمس مكاتي، لقد قدم الجميع مساهماتهم، وأنا سعيد جدًا بالطريقة التي لعبوا بها".

وأردف: "كنا أفضل من المباراة الأولى ضد سيلتيك، لقد قطع اللاعبون الشباب، بعضهم، خطوة إلى الأمام. كان أوسكار بوب رائعًا اليوم، أفضل بكثير من المباراة الأخيرة، ربما كان من الممكن أن يكون أكثر حسمًا في الأهداف والتمريرات الحاسمة، لكنه كان جيدًا بشكل عام".

وأتم: "كان الجميع جيدًا حقًا ضد فريق كبير مثل ميلان، فريق من دوري أبطال أوروبا. خطوة إلى الأمام، لا إصابات، دقائق في أرجلنا وقلوبنا واختبار آخر، وسنطير غدًا إلى مباراة أخرى في غضون أيام قليلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيب جوارديولا جوارديولا إي سي ميلان نادي مانشستر سيتي مكاتي مانشستر سیتی من المباراة

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي

يخطط نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل بعد إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يمتلك لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش عقدًا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

بينما في المقابل كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الخميس 5 سبتمبر، رغبة فريق النصر السعودي في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من مانشستر سيتي.

وكان النجم الكرواتي قد انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2023 قادمًا من صفوف تشيلسي.

النصر يريد ضم ماتيو كوفاسيتش في يناير


قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي النصر السعودي يتطلع إلى التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو يضغط من أجل توقيع اللاعب الكرواتي حيث أن النادي السعودي على استعداد لتقديم راتب أسبوعي قدره مليون جنيه إسترليني.

لاعب آخر على رادار النصر السعودي

أختتمت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن أدريان رابيو على رادار فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن ينتظر النادي السعودي حسم مستقبل ماني وتاليسكا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة