تنطلق مسرحية "السندباد" بطولة كريم عبد العزيز خلال أيام قليلة كجزء من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، تأتي تذاكر المسرحية بأربع فئات: التذكرة الفضية بسعر 500 جنيهًا، التذكرة الذهبية بسعر 1500 جنيهًا، التذكرة البلاتينية بسعر 1500 جنيهًا، تذكرة الـ VIP بسعر 2000 جنيهًا. 

شروط حضور المسرحية
 

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن بعض الشروط لحضور مسرحية كريم عبد العزيز ضمن فعاليات المهرجان، تشمل هذه الشروط عدم السماح باستبدال أو استرجاع التذكرة، ومنع دخول المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى عدم السماح بالدخول والخروج أثناء العرض.

فريق العمل والأحداث
 

يشارك في بطولة مسرحية "السندباد" كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد توب ومحمد حسني وعبد الرحمن حسن ومحمد مغاوري.

 

المسرحية من تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج آلاء الغزالي، وموسيقى وألحان عزيز الشافعي. 

 

تدور أحداث المسرحية حول عمر أبو الهول الذي يعثر على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تمكنه من الرجوع إلى الماضي حيث يجد نفسه في زمن السندباد ويقرر العيش هناك بسبب المغامرات والإثارة التي يجدها في ذلك الزمن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورة الثانية من مهرجان العلمين العلمين الجديدة المغامرات كريم عبد العزيز نيللي كريم مسرحية السندباد جنیه ا

إقرأ أيضاً:

جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي

يشهد اليوم السادس من فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي فى دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز) برئاسة الدكتور سامح مهران، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر الحالي على مسارح القاهرة، جلستان ضمن محور "رد الجميل" وماستر كلاس، واستمرار تقديم 4 ورش فنية، وتقديم 5 عروض مسرحية.

تفاصيل فعاليات اليوم السادس لمهرجان المسرح التجريبي 

وفي تمام الساعة 10 صباحا تقام ندوة "المخرجة رجاء بن عمار" من (تونس)، ويشارك فيها د. محمد المديوني، حاتم التليلي، أمينة الدشراوي، ويدير الجلسة إبراهيم الحسيني.

وفي تمام الساعة 12.30 ظهرا، ندوة "المخرج عبد الله السعداوي" من (البحرين)، ويشارك فيها: يوسف الحمدان من (البحرين)، خالد الرويعي من (البحرين)، أحمد خميس، ويدير الجلسة د. محمد زعيمة.

ففي تمام العاشرة صباحا، تستمر فعاليات ورشة "إلى الممثل.. ورشة تعريفية بطريقة ميخائيل تشيخوف الممثل والمخرج/ مع الممثل" ويقدمها الفنان عجاج سليم من (سوريا)، وفي التوقيت ذاته يستمر تقديم ورشة "السينوغرافيا واقعا وخيال" وتقدمها الفنانة شادية زيتون من (لبنان).

كما تقدم الفنانة أولجا بوزيلي من (اليونان) ورشة مسرح الابتكار الجماعي، وتقام في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ورشة "الحركة وتشابك الجسد" وتقدمها جاستين دي يجيير.

وفي التوقيت الساعة الحادية عشرة صباحاً يقام ماستر كلاس "السياسة الثقافية" وتقدمه  د. مايكه ليتاو من (ألمانيا) بالمجلس الأعلى للثقافة.

وفي تمام الساعة السادسة مساء يقدم عرض "معتقلة" من (فلسطين) بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، وفي التوقيت ذاته يقدم عرض "قرط" من (تونس) على مسرح ميامي، وفي الساعة الثامنة مساء يقدم عرض "الظل الأخير" من (السعودية) على المسرح القومي، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً يعرض على مسرح السامر عرض "Bab(b)el" من (ألمانيا)، وفي التوقيت نفسه يشهد مسرح الهناجر عرض "ماكبث المصنع". 

مقالات مشابهة

  • بدءً من فاتورة سبتمبر.. تعرف على أسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • تعرف على قواعد وشروط القبول في كليات جامعة الأزهر
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • منعًا للتكدس.. متحدث المترو: صلاحية التذكرة ساعتين والغرامة 100 جنيه
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • كريم عبد العزيز يعلق على إطلاق اسمه على الدورة الـ 5 لمهرجان المسرح العربي
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية