يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الأهلي الاستقرار على التشكيل النهائي الذي يخوض به المارد الأحمر مباراته أمام سيراميكا.

ويعقد مارسيل كولر محاضره فنية مع اللاعبين قبل خوض التدريبات من أجل شرح نقاط القوة والضعف التي يتمتع بها نادي سيراميكا كليوباترا، للتغلب عليها وتحقيق الثلاث نقاط.

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة مشواره الناجح في بطولة الدوري الممتاز بعد سلسلة من الانتصارات على الصعيد المحلي، جعلت المارد الأحمر على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

الأهليترتيب الأهلي في جدول الدوري الممتاز

ويدخل النادي الأهلي اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 69 نقطة بعد أن خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، غدًا الأثنين، الموافق 28 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

العمل مستمر في التتش ????️

???? فريقنا يبدأ استعدادته لمواجهة سيراميكا في الدوري???? pic.twitter.com/IAkhYMPHGS

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 27, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي تدريب الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الاهلي وسيراميكا سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

جاهزية غرفة ملابس منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وظهرت غرفة ملابس منتخب مصر على أتم الاستعداد بكامل جاهزيتها لمواجهة كاب فيردي، والتي من المقرر أن تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة.

عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي

وتذاع مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة BeIN Sports الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما سيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على جدول مواعيد تصفيات أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • جدول مباريات اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • العقيل: أزمة ملعب الجوهرة سببها الحقيقي رسم جدول الدوري
  • جاهزية غرفة ملابس منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • المصري يلاقي بترول أسيوط وديًا استعدادًا لمباراة الهلال الليبي