يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني تدريباته لمواجهة المقاولون العرب، في اللقاء الذي المباراة المقرر إقامتها غدٍ، الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 

تعرف على وجهة عواد المقبلة بعد تعثر مفاوضات الزمالك

وعمل الجهاز الفني على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات المقاولون العرب لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المقاولون وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

من ناحية أخرى، يبحث مسئولو نادى الزمالك عن حل مع السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق، لجدولة مستحقاته المالية، والموافقة على تخفيض عقده مع القلعة البيضاء، وبناء على هذه الأمور سيتم حسم موقفه مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل.

وعقد المدرب البرتغالى العديد من الجلسات المستمرة مع الحارس الشاب محمود الشناوى لتجهيزه لحماية عرين القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الحالي،وذلك بعد إصابة "شرخ الكتف" التي تعرض لها محمد صبحى وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وطالب جوميز الحارس الشباب بضرورة التركيز والبعد عن أجواء السوشيال ميديا التي من شأنها التأثير على مستواه وتفكيره، مشدداً عليه بعدم الالتفات للانتقادات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني،حتى يستطيع تثبيت أقدامه داخل القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز أخبار الرياضة بوابة الوفد المقاولون الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز: لدينا بعض الأخطاء.. والزمالك جاهز لمواجهة الشرطة الكيني

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً: "مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً: "الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • جوميز: لدينا بعض الأخطاء.. والزمالك جاهز لمواجهة الشرطة الكيني
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • جوميز يعقد جلسه فنيه مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب