بوابة الفجر:
2024-09-08@08:30:25 GMT

إيدرسون يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

 

حسم الحارس البرازيلي إيدرسون سانتانا دي مورايس موقفه من البقاء مع مانشستر سيتي الإنجليزي أو الرحيل إلي الدوري السعودي "روشن" خلال الانتقالات الحالية.

إيدرسون يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

وتحدث إيدرسون مع وسائل الاعلام الإنجليزية، قائلًا "لم يتم تحديد أي شيء، أنا سعيد لسماع أن بيب يريدني أن أبقى، إنه أمر يبعث على السرور، إنه عبقري، أنا سعيد هنا”.

وواصل حارس مرمي مانشستر سيتي حديثه "كل ما يحدث هو في يد الله، فهو يعلم الطريق الصحيح".

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود صراع سعودي بين الاتحاد والهلال لضم إيدرسون خلال الفترة الحالية.

وقد أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي رغبته في عدم رحيل الحارس إيدرسون عن صفوف السيتيزنز خاصةً في ظل ارتباط الحارس البرازيلي بعقد مع الفريق حتي يونيو 2026.

وأنتقل إيدرسون إلى صفوف السيتي قادمًا من بنفيكا في صيف 2017، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 40 مليون يورو.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري

بالنسبة للكثيرين، قد يبدو توقيع رودري لريال مدريد بمثابة حلم بعيد المنال، وذلك لأنه لاعب يتمتع بحماية كبيرة في مانشستر سيتي وأيضًا لأنه لديه عاطفة معينة تجاه أتليتكو مدريد، كونه لاعبًا شابًا في فريق الروخي بلانكوس.

ومع ذلك، عندما يطرق النادي الملكي الباب، لا أحد يفكر في إجابة وبهذا المعنى يبدو أن النادي الذي يديره بيب جوارديولا لديه خوف معين من أن ينتهي الأمر بأحد أصوله الرئيسية بحزم حقائبه والتوجه إلى تشامارتين.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه يعيش رودري أفضل لحظة في مسيرته الرياضية بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة على مستوى النادي في الموسمين الماضيين، بالإضافة إلى بطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية، حيث كانت إسبانيا النجم العظيم للمنتخب الإسباني. أكثر من سبب كافٍ لريال مدريد لمراقبة الخطوات التي يتبعها لاعب الوسط الإسباني الموهوب.

وقبل بضعة أسابيع، تحدثت صحيفة ميرور عن إمكانية قيام مانشستر سيتي بتجديد عقد رودري بزيادة كبيرة في الأجر، مما يضاعف قيمته.

ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام أعلى وفقًا لما ورد لاحقًا في صحيفة ذا صن، حيث لن يكون هدف الفريق الذي يديره بيب جوارديولا الاحتفاظ به على سلم رواتب مماثل لسلم رواتب هالاند أو دي بروين، بل جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق بأكمله بفارق كبير.

ومع ذلك، فإن الشائعات الأخيرة في الساعات القليلة الماضية والتي تم فيها طرح الدولي الإسباني مرة أخرى كلاعب محتمل في ريال مدريد تركت كل شيء في وضع حساس إلى حد ما للفريق بقيادة بيب جوارديولا.

كما أن هناك أكثر من سبب كافٍ حيث لم تتم مناقشة أرقام محددة، ولكن من المعروف أن الفكرة هي حمايته وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي.

وبالإضافة إلى ذلك، قرر تجديد عقده لخمسة مواسم أخرى، حتى عام 2029، من أجل وضع حد لأي نوع من الشائعات مع النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري