#سواليف

أكد الإعلامي اللبناني سالم زهران المقرب من “حزب الله” اللبناني أن ما حصل في مجدل شمس إما “خطأ صهيوني” أو فعل متعمد لتوظيفه في الميدان والسياسة.

وقال زهران في بيان على منصة “إكس”: “رماة حزب الله ماهرون، ومنذ بدء المعارك حرصوا على عدم استهداف المدنيين، فكيف الحال والمدنيون هم أهالي مجدل شمس السورية العصاة على “التهويد”!”.

وأضاف: “نعم ما حصل إما خطأ صهيوني بصواريخ اسرائيلية من القبة الحديدية، أو فعل متعمّد لتوظيفه في الميدان والسياسة تزامنا مع وجود نتنياهو في واشنطن”.

مقالات ذات صلة أردوغان: تركيا تنتظر اعتذارا من محمود عباس 2024/07/28

وقتل 10 أشخاص وأصيب نحو 30 آخرين بعضهم بحالة خطيرة، اليوم السبت، من جراء سقوط قذيفة صاروخية في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، بحسب التقارير الأولية الصادرة عن الطواقم الطبية.

ووجه الجيش الإسرائيلي أصابع الاتهام إلى “حزب الله” اللبناني وتوعده برد قاس.

هذا وأكد مصدر مطلع في “حزب الله” اللبناني اليوم السبت، لـ RT، أن الحزب لا دخل له في القصف الذي استهدف مجدل شمس بالجولان المحتل، ونفى مسؤوليتهم عن الحادثة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مجدل شمس حزب الله

إقرأ أيضاً:

“من دون راتب”.. ترامب يكشف طبيعة منصب رسمي سيشغله إيلون ماسك حال انتخابه

شمسان بوست / متابعات:

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الخميس، أنه سينشئ لجنة كفاءة حكومية للإشراف على الحكومة الفيدرالية حال انتخابه، وهي فكرة اقترحها الملياردير إيلون ماسك الذي سيرأس اللجنة.

واللجنة هي أحدث تحالف مثير للاهتمام بين ترامب وماسك الذي يرأس شركات منها تسلا وسبيس إكس كما أصبح داعما مفوها مؤخرا لمحاولة ترامب العودة للبيت الأبيض.

وزعم مرشح الحزب الجمهوري الذي تحدث أمام نادي نيويورك الاقتصادي أنه في عام 2022 ”كلف الاحتيال والمدفوعات الباطلة وحدها دافعي الضرائب ما يقدر بمئات المليارات من الدولارات”.



وأضاف ترامب أن اللجنة ستوصي “بإصلاحات كبيرة”، وتطوير خطة للقضاء على الاحتيال والمدفوعات في غير محلها خلال 6 أشهر، وهو ما قال إنه سيوفر تريليونات الدولارات.

وأكد ترامب قائلا: “نحتاج للقيام بذلك. لا يمكن للأمر أن يستمر كما هو الآن”.

وعد ترامب أيضا بإلغاء 10 لوائح حكومية لكل لائحة جديدة تطبق إن انتخب في نوفمبر.



وكتب ماسك على إكس، منصة التواصل الاجتماعي التي يملكها، يقول “أتطلع لأخدم أمريكا إن ظهرت فرصة. لا راتب أو منصب أو تقدير مطلوب من أجل ذلك”.

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • لبنان يكشف تفاصيل عن القتلى الـ3 بالغارة الجوية السبت.. وإسرائيل: استهدفنا إرهابيين
  • قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”
  • ماذا يجري قرب الحدود اللبنانية - السورية؟
  • انطلاق الدورة الثامنة من “مسابقة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن”في دبي اليوم
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • مصدر مقرب من الدويري .. الباشا بخير وسيعود الى عمان اليوم
  • تقرير يكشف: ضحايا اليخت الفاخر ماتوا بـ “الغرق الجاف”
  • “من دون راتب”.. ترامب يكشف طبيعة منصب رسمي سيشغله إيلون ماسك حال انتخابه