صحيفة صدى:
2024-09-08@08:38:08 GMT

نيفيز يصل معسكر الهلال في النمسا.. صور

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

نيفيز يصل معسكر الهلال في النمسا.. صور

ماجد محمد

وصل فجر اليوم لاعب الهلال السعودي، البرتغالي روبن نيفيز، إلى معسكر الفريق المقام حالياً في النمسا، وتأخر عند بداية المعسكر بسبب مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في يورو 2024 الذي غادروه مؤخراً في الدور ربع النهائي.

ونشر المركز الاعلامي لنادي الهلال صورة التحاق البرتغالي روبن نيفيز، وكتب “نيڤيز” هُنا.

. حيث ‎الهلال”.

وتعاقد الهلال مع روبن نيفيز يوم 23 يونيو الماضي، قادماً من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، بصفقة قيمتها 47 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يجمع الهلال باللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النمسا الهلال نيفيز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد حجازي يخرج عن صمته بعد مغادرة معسكر المنتخب برسالة نارية «صورة»

رد أحمد حجازي، نجم منتخب مصر ونادي نيوم السعودي، على قرار مغادرته لمعسكر الفراعنة، واستبعاده من قائمة الفريق لمباراة بوتسوانا.

وغادر أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكر منتخب مصر، اليوم السبت، وذلك قبل مواجهة «الفراعنة» المرتقبة أمام بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي ستقام في المغرب.

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

حجازي يرد على مغادرته معسكر منتخب مصر

وكتب أحمد حجازي عبر خاصية "ستوري"، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم".

رسالة حجازي

وواصل: "وللرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضا على المشاركة والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئى ومسمع من الجميع".

وتابع: "وعلى مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

مقالات مشابهة

  • ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا
  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • عاجل.. أحمد حجازي يخرج عن صمته بعد مغادرة معسكر المنتخب برسالة نارية «صورة»
  • أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر «تفاصيل»
  • أحمد حجازي يرحل عن معسكر منتخب مصر
  • اختيار نميرة نجم بلجنة تحكيم مسابقة أفضل القانونيات في العالم بفيينا
  • ابن روبن نيفيز يتحدث اللغة العربية .. فيديو
  • المتحدث باسم شرطة ميونخ: المشتبه به في إطلاق النار على القنصلية الإسرائيلية تم تحديده على أنه مواطن نمساوي يبلغ 18عامًا ومقيم في النمسا
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • جامعة القاهرة تواصل معسكر قادة المستقبل