أكد الاعلامي مدحت شلبي،  ان خلال الأيام السابقة تم نشر على بعض المواقع أسماء لقائمة مرشحة لانتخابات اتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

حقيقة ترشح محمود طاهر لانتخابات اتحاد الكرة

وقال مدحت خلال تصريحات تلفزيونية: الحقيقة في هذا الموضوع ان المهندس محمود طاهر بيفكر يترشح لرئاسة اتحاد الكرة ده حقيقي، ولكن هو لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

وأضاف: قائمة المهندس محمود طاهر هيكون فيها نائب الرئيس محمد الإتربي، وأبرز الأعضاء ماجد سامي وبعض الأسماء الشابة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي حتى الآن، وعلى الجانب الآخر المهندس هاني أبو ريدة في الصورة ولكن بشكل جديد.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري عاجل.. غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب

وأكمل: أبوريدة هيجيب مجموعة من الشباب المتعلم اللي لهم تجارب ناجحة في كرة القدم داخل وخارج مصر وهيترشح على منصب الرئيس.

وأختتم مدحت شلبي قائلا: أبو ريدة وطاهر لن يخوضا ضد بعضهما الانتخابات، وهناك أسماء مشتركة بين القائمتين خصوصا العناصر الشابة، ولم يتم حسم الأمر نهائي، بالإضافة إلى أن المهندس أحمد مجاهد في الصورة وبقوة سواء كنائب مع أبو ريدة أو رئيس حال عدم ترشح أبو ريدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود طاهر اتحاد الكرة محمد الإتربي هاني أبو ريدة محمود طاهر أبو ریدة

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، تمديد فترة قيد القائمة الأولى للأندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وأعلن اتحاد الكرة أن فترة قيد القائمة الأولى لأندية الدوري المصري الممتاز ستستمر حتى يوم 9 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما كان من المقرر غلقها اليوم السبت.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، يبدأ قيد القوائم الثانية أو الإضافية للأندية بمجرد اعتماد القوائم الأولية ويستمر بالنسبة لأندية الدورى الممتاز حتى 25 أكتوبر المقبل.

بينما تستمر فترة القيد لأندية القسم الثانى حتى 22 سبتمبر المقبل، ولأندية القسم الثالث حتى 25 سبتمبر، ولأندية القسم الرابع حتى 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • بشرتك زى الحرير وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة بشكل نهائي من زيت جوز الهند والزيتون
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو طبر بخير
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو ساطور بخير
  • اتحاد الكرة يعلن غياب التعمري عن مباراة فلسطين