المناطق_متابعات

ينتقل فريق النصر الأول لكرة القدم من منطقة الجارف البرتغالية، مقرّ معسكره الإعدادي، إلى مدينة بورتو، خلال ساعات، عبر رحلة جوية يتحمّل تكاليفها نادي بورتو.

ويسافر الأصفر إلى المدينة البعيدة عن الجارف بـ 521 كيلومترًا، لمواجهة بورتو، الأحد، في مباراة تجريبية ضمن معسكره.
وحسب خدمة خرائط جوجل، تستغرق الرحلة 70 دقيقة بالطائرة، فيما تحتاج إلى نحو خمس ساعات إلا ربعًا لقطعها بالسيارة وفقا  لـ «الرياضية».

أخبار قد تهمك رسمياً.. النصر يعلن التعاقد مع الحارس بينتو 18 يوليو 2024 - 12:03 مساءً بعثة الاتحاد تغادر إلى إسبانيا 12 يوليو 2024 - 10:04 مساءً

واتفقت إدارتا الناديين على انتقال بعثة النصر بالطائرة، مع تكفل الجانب البرتغالي بمصاريفها.

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفني للفريق، بحسب المصادر، إعفاء اللاعبين من التدريبات يوم 31 يوليو الجاري، قبل المغادرة إلى إسبانيا 1 أغسطس المقبل، لدخول المرحلة الثانية من فترة الإعداد الخارجي.

وسيختتم الفريق العاصمي تجارب المرحلة الأولى بمواجهة لوسيتانو البرتغالي، 30 يوليو، وبعدها سيحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد استعدادًا لرحلة إسبانيا.


وخاض النصر أربع مباريات تجريبية أمام فرق برتغالية ضمن معسكره الحالي، تعادل في اثنتين منها مع لوليتانو وفارينزي بهدف لمثله، فيما فاز على ماريتيمو 1ـ0، وخسر بالنتيجة ذاتها من بورتيمونينسي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إسبانيا النصر

إقرأ أيضاً:

الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي يتجاوز 32 مليار متر مكعب بنهاية يوليو

مسقط-العُمانية

بلغ إجمالي الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي 32 مليارًا و608 ملايين و500 ألف متر مكعب حتى نهاية شهر يوليو 2024م بارتفاع نسبته 5.5 بالمائة مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي والبالغ 30 مليارًا و914 مليونًا و500 ألف متر مكعب.

وبينت الإحصاءات الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات أن المشروعات الصناعية استحوذت على ما نسبته 63.6 بالمائة من استخدامات الغاز الطبيعي بسلطنة عُمان حتى نهاية شهر يوليو 2024م والتي بلغت 20 مليارًا و748 مليونًا و400 ألف متر مكعب.

وبلغ إجمالي استخدام الغاز الطبيعي لكل من: حقول النفط 6 مليارات و347 مليون متر مكعب، ومحطات توليد الطاقة 5 مليارات و366 مليونًا و800 ألف متر مكعب، والمناطق الصناعية 146 مليونًا و300 ألف متر مكعب.

وأوضحت الإحصاءات أن الإنتاج غير المصاحب للغاز الطبيعي شاملًا الاستيراد بلغ 26 مليارًا و33 مليونًا و800 ألف متر مكعب، فيما بلغ الإنتاج المصاحب 6 مليارات و574 مليونًا و700 ألف متر

مقالات مشابهة

  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • النصر يخالص كونان بتسعة ملايين
  • الإنتاج المحلي والاستيراد من الغاز الطبيعي يتجاوز 32 مليار متر مكعب بنهاية يوليو
  • الزمالك يواجه راية والشرطة العراقي وديًا اليوم في ختام معسكره بالإسكندرية
  • النجعي يجري عملية الرباط الصليبي في برشلونة بنجاح
  • ارتفاع الصادرات والواردات الألمانية في يوليو
  • ارتفاع إنفاق الأسر في اليابان بنسبة 1ر0% في يوليو
  • الناتج الصناعي لألمانيا يهبط بأكثر من المتوقع في يوليو
  • متى ينقل الطفل الصادر ضده حكما بالسجن من المؤسسة العقابية للسجون العمومية؟
  • ارتفاع طلبيات المصانع في ألمانيا 9ر2 % في يوليو