كامالا هاريس .. بعد أقل من 3 أيام على تدشين حسابها على تطبيق تيك توك، ظهرت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس على تطبيق تيك توك لتخطف الأنظار بمقطع فيديو حصد هاريس 7 ملايين إعجاب و2.7 مليون متابع وقت النشر. 

وبحسب مجلة تايم، ظهرت كامالا هاريس بالفيديو يرافقها المطرب لانس باس من فرقة NSYNC.

ينظر باس إلى الكاميرا ويقول: "مرحبًا كامالا. .ماذا سنقول لدونالد ترامب في نوفمبر؟" ثم يوجه الكاميرا إلى هاريس التي تقف بجانبه. تقول: "وداعا، وداعا، وداعا"، ثم تضحك. 

كامالا هاريس على تيك توك 

وتنطلق في الخلفية أغنية وداعًا للانس باس، والتي أصدرتها فرقة NSYNC في عام 2000، وانضمت كامالا هاريس، 59 عامًا، إلى باس، 45 عامًا، في برنامج المسابقات الواقعية RuPaul's Drag Race All Stars ، لحث الأمريكيين على التصويت. 

وقالت كامالا هاريس خلال مشاركتها في البرنامج: "مرحباً بالجميع. أنا كامالا هاريس. كل يوم نرى حقوقنا وحرياتنا تتعرض للهجوم، بما في ذلك حق كل شخص في أن يكون على طبيعته، وأن يحب من يحبه - بصراحة وبفخر".

ويظهر في الفيديو باس، وميشيل فيزاج، ومصمم الرقصات جمال سيمز، إلى جانب الممثلين شايان جاكسون وليزلي جونز.

ويعد ذلك الظهور إحدى خطوات دؤوبة في استراتيجية حملة هاريس المتمثلة لاحتضان الناخبين الأصغر سنًا بشكل نشط.

 

تيك توك يواجه تهمة التجسس

في هجوم جديد على واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا شعبية في العالم، اتهمت وزارة العدل الأميركية في وقت متأخر من مساء أمس تطبيق تيك توك بتوجيه قدرته على جمع معلومات بالجملة عن المستخدمين بناء على وجهات نظرهم بشأن قضايا اجتماعية مثيرة للانقسام مثل السيطرة على الأسلحة والإجهاض والدين.

وكتب محامو الحكومة في مذكرة قدمت إلى محكمة الاستئناف الفيدرالية في واشنطن أن تيك توك والشركة الأم بايت دانس التي تتخذ من بكين مقراً لها استخدمتا نظام ويب داخلي يسمى لارك لتمكين موظفي تيك توك من التحدث مباشرة مع مهندسي بايت دانس في الصين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كامالا هاريس مليون متابع رئاسة الأمريكية تطبيق تيك توك التجسس کامالا هاریس تیک توک

إقرأ أيضاً:

ما تقييم الاستخبارات الأمريكية لإعلان بوتين عن تفضيله ترشيح كامالا هاريس للرئاسة؟

(CNN) --  قال مسؤول استخباراتي أمريكي، الجمعة، عندما سُئل عن إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هذا الأسبوع أنه يفضل ترشيح نائب الرئيس كامالا هاريس للرئاسة الأمريكية، إن وكالات الاستخبارات الأمريكية لا تعتبر تصريحات بوتين "ممثلة لنوايا روسيا".

وأضاف المسؤول في مكتب مدير الاستخبارات الوطنية أن "هناك العديد من الأمثلة على مدى السنوات العديدة الماضية حيث لا تتوافق تصريحات بوتين مع تصرفات روسيا".

وأثار بوتين دهشة، الخميس، عندما ادعى أنه يؤيد ترشح هاريس للرئاسة، حيث قال: "كان المفضل لدينا، إذا كان بإمكانك تسميته كذلك، هو الرئيس الحالي، السيد جو بايدن. لكنه أُبعد من السباق، وأوصى جميع مؤيديه بدعم السيدة هاريس". 

وأضاف بوتين في المنتدى الاقتصادي الشرقي في فلاديفوستوك بروسيا: "حسنا، سنفعل ذلك سندعمها، إنها تضحك بشكل معبر لدرجة أن هذا يعني أنها بخير".

مقالات مشابهة

  • وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • حال فوزها.. هكذا ستتعامل كامالا هاريس مع كوريا الشمالية
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • ما تقييم الاستخبارات الأمريكية لإعلان بوتين عن تفضيله ترشيح كامالا هاريس للرئاسة؟
  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو
  • ترامب: إسرائيل لن تكون موجودة إذا فازت كامالا هاريس
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا