عادت النجمة منه فضالي لتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بإطلالة جذابة ظهرت فيها بإطلالة جذابة باللون الأحمر من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

واختارت إطلالة طبيعية ومكياج خفيف، ما أبرز جمال ملامحها الرقيقة. 
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:"نحن لسنا كالبقية تركض خلف لفت الانتباه، نحن الانتباه بحد ذاته يلتفت لنا".

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعيها، إذ أثنى الجمهور على إطلالتها الأنيقة وأعربوا عن إعجابهم الشديد بها.

يُشار إلى أن منه فضالي تُعد من أبرز الفنانات في الساحة الفنية حاليًا، وتتمتع بشعبية واسعة لدى الجمهور بفضل أعمالها الفنية المختلفة.

آخر أعمال منه فضالي 

والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين،

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى الفجر الفني آخر أعمال منة فضالي اطلالة منة فضالي إنستجرام منة فضالي

إقرأ أيضاً:

خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن تفاصيل دورها في مسلسل "أزمة ثقة" المقرر عرضه قريبًا في موسم الأوف سيزون.


وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "عندي مسلسل "أزمة ثقة" هيتعرض قريب في الأوف سيزون، وهعمل دور بنت اسمها مريم وعندها ثلاث أخوات أنا ونجلاء بدر ومنه فضالي والدور جديد أوي عليا وحلو أوي لكنه صعب".


وتابعت ملك:" بعمل دور بنت انطوائية وخريجة فنون جميلة وبتحب الرسم، وعايزة تسافر تعمل ماجستير".


وتحدثت ملك أحمد زاهر عن موقفها من المشاركة في دراما رمضان 2025، مؤكدة أنها لم تتعاقد حتى الآن على أي عمل درامي لرمضان.


تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة"


ومسلسل "أزمة ثقة" مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".



أحداث مسلسل "أزمة ثقة"

 

وتدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" في إطار تشويقي وإثارة حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.


صناع عمل مسلسل محارب

 

وشاركت ملك أحمد زاهر فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "محارب"، إلى جانب حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالي، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.


أحداث مسلسل محارب

 

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعى شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ بجانب مشاري العفاسي بصورة تشعل تكهنات وتوقعات
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب