امتحانات الدور الثاني.. تنطلق امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، للعام الدراسي الحالي 2023-2024، اليوم الأحد، في كافة مدارس القاهرة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثانى (32130) منهم ( 18225) طالب بنين، (13905) طالبة بنات، موزعين على (138) لجنة بالإدارات التعليمية الـ35.

وشكلت غرف عمليات لجميع الإدارت التعليمية الـ35 متواصلة على مدار اللحظة، حيث وجهت المديرية مديرى عموم الإدارت التعليمية بمتابعة الإمتحانات على مستوى جميع اللجان كلاً فى نطاق إدارته والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العملية الإمتحانية، والتأكيد علي رؤساء اللجان ضبط النفس وحسن التعامل والالتزام بكافة الضوابط والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الدور الثاني الإدارت التعليمية

إقرأ أيضاً:

نحو 59 ألف طالب وطالبة يختتمون امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي

الوطن|متابعات

اختتمت صباح اليوم الخميس امتحانات الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي، بإجراء طُلاب القسم العِلمي آخر اِمتحاناتهم في الكيمياء، وطُلاب القسم الأدبي في مادة تقنية المعلومات، وطُلاب التّعليم الدّيني في مادة الحديث الشريف.

وتقدم لأداء امتحانات الدّور الثاني 59385 طالب وطالبة، (42944 القسم العِلمي، و15697 في القسم الأدبي، و333 التّعليم الديني).

وَتنتهز وزارة التّربية والتّعليم بالحكومة المنتهية الفرصة لتعرب عن أمْنياتها بالتوفيق والنّجاح لكل لطلاب الشهادة الثانوية الذين تقدّموا لاِمتحانات الدّور الثاني، وتجدّد شُكرها وتقديرها لمراقبي التّربية والتّعليم، والمُعلِّمين، والإداريين، والاِختصاصيين الاِجتماعيين، والنّفسيين، والمسعفين الصحيين، وأفراد الحِراسات في المؤسسات التّعليمية في عُموم البلاد، لِما بذلوه من جُهود واضحة في سبيل اِستقرار العملية التَّعليمية.

يُشار إلى أنّ نتيجة امتحانات الدور الأوّل لِشهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي للعام الدراسي 2023 – 2024م تمّ اعتمادها وإعلانها في الثامن من الشهر الجاري بنسبة نجاح عامّة بلغت 48.43%.

الوسوم#وزارة التربية والتعليم الحكومة المنتهية الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي ليبيا

مقالات مشابهة

  • تبدأ اليوم.. طريقة تقديم تظلمات الدور الثاني للثانوية الأزهرية
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين
  • نحو 59 ألف طالب وطالبة يختتمون امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي