ستكون النجمة مي كساب ضيفة على قناة "CBC" غدًا الأحد، في لقاء خاص مع الإعلامية منى عبد الغني، يُبث من مدينة العلمين الجديدة.

 

يُعرض اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن سهرة ممتعة من مهرجان العلمين الجديدة.

 

من المتوقع أن تكشف النجمة مي كساب عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية وأعمالها المقبلة، وذلك خلال الحلقة التي تستضيف فيها الإعلامية منى عبد الغني المطرب المتميز أدهم عاصم.

 

كما تقدم قناة "CBC" تغطية مميزة لمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، مع مجموعة متنوعة من الفقرات والبرامج المميزة على مدار اليوم، بالإضافة إلى عرض خاص للحفلات والفعاليات التي يشارك فيها كبار النجوم.

 

مهرجان العلمين 

 

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان  العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي كساب الفجر الفني آخر أعمال مي كساب مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش

يندرج تردد قناة روتانا خليجية ضمن الترددات الخاصة بمجموعة قنوات روتانا السعودية، حيث تتخصص القناة في عرض الموسيقي والشعر والأغاني و الفيديو كليب والحفلات واحياء التراث السعودي والخليجي أي تصنف القناة على أنها من قنوات الترفيه الهامة في الوطن العربي، وتقدم القناة محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات لضمان البث الجيد بدون تشويش حتى لا يصاب المستمعين بالانزعاج.

تردد قناة روتانا خليجية نايل سات

يمكن ضبط جهاز الاستقبال المنزلي على تردد قناة روتانا خليجية من خلال استخدام احداثيات الضبط التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 12226.الاستقطاب: أفقي – Horizontal.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ : ¾.تردد قناة روتانا خليجية عرب سات

في حال وجد عقبات في الاستقبال عبر القمر الصناعي نايل سات يمكن استخدام البيانات التالية الخاصة بالقمر الصناعي عرب سات للاستمتاع بجودة فائقة في الصوت والصورة:

التردد: 11350.الاستقطاب: أفقي -Horizontal.معدل الترميز: 27500معامل التصحيح: ¾.نبذة عن قناة روتانا خليجية

هي واحدة من مجموعة قنوات روتانا وعددهم سبع قنوات يتخصص كل منهم في عرض محتوى ترفيهي ممتع وهم( قناة روتانا سينما – روتانا خليجية – روتانا زمان – روتانا دراما – روتانا كيدز -روتانا كليب – روتانا موسيقي)، وقد تم إطلاق قناة روتانا خليجية عام 2005 ولازالت حتى الآن تمتلك شهرة وشعبية كبيرة وتحرص على عرض أجدد الحفلات الغنائية والموسيقية لكبار النجوم مثل المطرب محمد عبده.

كما تحرص القناة على عرض مجموعة من البرامج الأخرى والبرامج الحوارية وبرامج الرياضة مثل برنامج الكورة من تقديم الاعلامي عبد الله العضيبي، وبرنامج يا هلا وهو برنامج حواري يناقش قضايا الشارع السعودي وهو من تقديم الاعلامي جمال معيقل ومفرح الشقيقي وأيضا برنامج حول السعودية وبرنامج سيدتي الخاص بقضايا المرأة السعودية.

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نزلها بالمجان Als3yda.. تردد قناة الصعايدة الجديد 2024 لمتابعة أشهر المسلسلات التركية
  • أفلام العرض الأول .. استقبل تردد روتانا سينما الجديد Rotana Cinema 2024 واستمتع بالإجازة في المنزل
  • أستقبل قناة لولو .. تردد قناة وناسة لولو Wanasa Tv على القمر الصناعي نايلسات 2024
  • لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم
  • مسؤول: روسيا والصين وإيران تحاول التأثير على الانتخابات الأميركية
  • لندن توفر حافلات خاصة بأحياء يقطنها اليهود لتنقل آمن بعد مضايقات
  • بعد مشاركتها بفيديو كليب قطة.. مي كساب في رسالة خاصة لـ مؤمن نور
  • سابقة خطيرة.. القنوات تستخدم طريقة فيلم حياة الماعز مع الكوادر الإعلامية