قال شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية أن فرص مصر الأكبر في حصد الميداليات في آخر الأولمبياد وليس في البداية.

العريان: اجتماع طارئ بشأن يمنى عماد.. ونعاني من تدني مستوى الطعام في باريس

أضاف العريان في تصريحات تلفزيونية: قمنا بفتح تحقيق بالتعاون مع وزير الرياضة والتنسيق معه بشأن أزمة يُمنى عياد.

وتابع: لكننا نعلم من يوم ونص أن وزنها زائد كيلو ونصف وتحتاج إلى تخسيس، لكننا لا نعلم لماذا لم يكن وزنها مثاليا؟ سنعرف السبب في التحقيق.

وواصل العريان : زياد السيسي انشغل برغبته في حصد ميدالية لكنه يظل بطلا كبيرا، والضغط كان شديد عليه بعض الشئ، لكنه قادر على التعويض في الفترة المقبلة.

أضاف: تنس الطاولة غير متوقع منه ميدالية أولمبية كي نكون واضحين لافتا إلى أن فرصنا لا تزال موجودة ولدينا 11 لاعبا لديهم فرصة في حصد ميداليات خلال المنافسات القادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العريان تنس الطاولة زياد السيسي ميدالية الأولمبياد فی حصد

إقرأ أيضاً:

روني: رونالدو كان لاعبا جيدا للغاية بمانشستر .. لكنه مزعج جدا

ماجد محمد

أطلق مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، النجم الإنجليزي واين روني، تصريحًا مثيرًا بشأن زميله الأسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال روني في تصريحات نقلها موقع “sportskeeda” إن رونالدو حين كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد كان جيدًا للغاية، ولكنه كان مزعجًا جدًّا.

وتذكر روني مباراة إنجلترا ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2006 واعتراضات رونالدو العارمة ضد حكم المباراة وضغطه على الحكم بعد لعبة مشتركة بين روني وريكاردو كارفالهو مدافع البرتغال ما أدى إلى طرد المهاجم الإنجليزي.

وقال روني عن تلك المباراة: “لم تكن لدي أي مشكلة مع كريستيانو إطلاقًا، ولكنه يحب التمثيل، تحدثت معه في النفق المؤدي إلى غرف الملابس، قلت له: “ليس لدي أي مشكلة أن تتسبب في منحي الطرد، لأنني قضيت الشوط الأول في محاولة الحصول على إنذار له بسبب التمثيل”.

وتابع: “أنا إنجليزي، وهو برتغالي، عندما نلعب لا أكترث له إطلاقًا، إنه ليس صديقي، ولكن عندما ننتهي من اللعب، نصبح أصدقاء مجددًا”.

يذكر أن  روني لعب بجوار رونالدو في قيادة هجوم مانشستر يونايتد في المدة بين 2004 إلى 2009، كما انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي في صيف 2003، على حين تعاقد مانشستر مع روني قادمًا من إيفرتون في صيف 2004.

 

 

مقالات مشابهة

  • معدن منصر يسقط من السماء.. ماذا نعلم عن درون التنين بساحة المعركة بين روسيا وأوكرانيا؟
  • خبير عسكري: هاتان الخطتان سيلجأ إليهما الاحتلال بالأيام القادمة في غزة
  • شركة كبرى تطلب 50 سائقا للتعيين.. الشروط وكيفية التقديم
  • انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم
  • 64549 لاعبًا ولاعبة بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2024
  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • أحتاج لعطف والدي لكنه أبدا لا يبالي..
  • روني: رونالدو كان لاعبا جيدا للغاية بمانشستر .. لكنه مزعج جدا
  • أمين عام حلف الناتو: لا نرى أي تهديد عسكري مباشر ضد دول الحلف، لكننا نرى تهديدا مستمرا بالإرهاب والهجمات الإلكترونية والتخريب
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي