أحدث الفنان اللبناني سعد رمضان ضجة واسعة بأغنيته الجديدة "أصلا حليان"، والتي أثارت الكثير من الجدل والانتقادات، حيث شارك "سعد" جمهوره بمقطع فيديو لأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:" من يوم إلى عفتك

واني الدنيا بعيني حلت أصلا حليان من لبنان للعراق لمصر".

 
 

تعليقات الجمهور على منشور سعد رمضان

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ياريت المرة الجاية تغني مصري. 
 

تفاصيل أغنية أصلا حليان

والأغنية من كلمات كرار الحلفي، ألحان ثائر حازم، وتوزيع لؤي عامر. 
 

كلمات أغنية أصلا حليان

وتقول كلماتها: لامهموم ولا تعبان بغيابك اصلًا حليان شتتخيل اني دونك اتعب وابجي وانقهر علقمه صاعد اني صعبه انزلك للصفر يعمي اسمع مليها لزوم تعملي دور المظلوم عدة مره وقولنا عادي بس التانيه مش مقبول خليها بالك متهمني ولتعبني راح اختار اني اليفهمني واليعجبني اصلًا مافكر بلفركه.

 

“وعادي عندي تحلم مره بعمرك تنزل دمعة خدي مو باجر من هسة أنساك شد حيلك والله الوياك متونس وصفي بالي والضحكة لا مختفت من يوم إلى عفتك واني الدنيا بعيني حلت يعم اسمع مليها لزوم تعملي دور المظلوم عدت مره وقولنا عادي بس الثانيه مش مقبول شد حيلك روح انساني ولا تذكرني انته وحجيك لامتهمني ولتغيرني اني المحد يكسر قلبه وافهم يعني ما مهتملك أصلا حبك ما يشغلني”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعد رمضان آخر أعمال سعد رمضان الفجر الفني يوتيوب

إقرأ أيضاً:

مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد

أثار الدكتور إمام رمضان، الأستاذ بجامعة الأزهر، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد فتواه بتحليل سرقة الكهرباء والمياه والغاز.

وعلق مصدر بجامعة الأزهر الشريف على الجدل الذي أثاره الدكتور إمام رمضان، قائلا إن الأخير تحول للتحقيق قبل ذلك وتم فصله، وكان ذلك على خلفية واقعة أطلقت عليها وقتها "واقعة البنطلون"، وفق موقع القاهرة 24.

وأشار المصدر إلى أنه تم حبس الدكتور إمام رمضان قبل ذلك، مضيفا: في الغالب سيكون هناك إجراء ضده، لكن حاليا يتم تجميع كافة البيانات حوله.

ويعرف الدكتور إمام رمضان نفسه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه أستاذ دكتور في كلية التربية قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر بالقاهرة تخصص العقيدة والفلسفة.

وكان الدكتور خالد منتصر، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أستاذ أزهري ممن نصرف عليهم من جيوبنا وضرائبنا أكثر من 20 مليارا، يفتي بسرقة الكهرباء والمياه والغاز، أبشروا".

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • عالم الزلازل الهولندي الشهير يثير الجدل من جديد بعد توقعه الهزات العنيفة بتركيا
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد