قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، بجولة ليلية ، لمتابعة مستجدات الاعمال في وضع طبقة الأسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، والذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب، بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا ، مقاول الرصف للشارع

وشدد المحافظ، على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

كما اكد الجندي أن تطوير الشارع جاء  لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق مؤكدا ان الشارع يخدم قطاع عريض من المواطنين ويساهم فى تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات لتسهيل الحركة المرورية .

وأوضح المحافظ ان تطوير شارع النحاس بطول 1,38 كم وعرض 20 مترا يشمل توسعة الشارع وإعادة رصفه وتركيب بلدورات، وزرع أشجار في الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الغربية العمل ليلا شارع النحاس بطنطا وضع طبقة الاسفلت

إقرأ أيضاً:

الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال رصف الطبقة الرابطة  بمحور طريق ترعه المعامل بطول 2 كم و عرض 9 متر والذي يتم تنفيذه من خلال مديرية الطرق والنقل بالغربية .

وأكد محافظ الغربية، أن محور طريق المعامل بميت حبيش يعد محوراً مرورياً يساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وأشار الجندي، إلى الحرص على خلق محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس بالمحافظة، خاصة في أوقات الذروة مع مراعاة توفير الجهد والوقت، وعدم تعطيل مصالح المواطنين، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل