دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أطلقت شركة "السبكي" للإنتاج، الإعلان الترويجي لفيلم "الملحد"، السبت، بعد الإعلان مؤخراً، عن موعد عرضه في دور السينما المصرية، منتصف آب/ أغسطس المقبل.

ويكشف الإعلان الترويجي للفيلم، عن مواجهة بين "الشيخ حافظ" الذي يؤدي دوره الفنان المصري محمود حميدة، وابنه "يحيى" ويجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، بسبب خروج الابن عن معتقده، بينما تلعب الفنانة صابرين دور والدة "يحيى" التي تبدو ممزقة بين ابنها وزوجها.

وفيلم "الملحد" من تأليف الكاتب المصري إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، ويتناول "قضية التطرف الديني والإلحاد"، وتأثيراتها الاجتماعية، ويضم على قائمة أبطاله، الفنانون: أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، أحمد بدير، شيرين رضا، نجلاء بدر، وتارا عماد.

وأبرز الإعلان الترويجي للفيلم، التصنيف العمري للمشاهدة  "+16"، وهو مطابق لما ورد على نسخة إجازة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، التي نشرها الكاتب إبراهيم عيسى عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، منذ كانون الثاني/ يناير الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Ibrahim Essa (@ibrahimessaofficial)

لكن موعد عرض الفيلم في دور السينما المصرية، تم تحديده قبل أيامٍ قليلة، وبعد "شد وجذب، ومعاناة لمدة 3 سنين"، بحسب ما أعلن المخرج محمد جمال العدل  في تدوينةٍ نشرها على صفحته الشخصية في فيسبوك مؤخراً.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: السينما إبراهيم عيسى إبراهيم عيسى سينما الإعلان الترویجی

إقرأ أيضاً:

حركة العدل والمساواة السودانية تحتسب المناضل النقيب السيل محمد المشهور ب”اللواء”

تحتسب حركة العدل و المساواة السودانية المناضل النقيب السيل محمد المشهور ب”اللواء”والذي استشهد متقدماً الصفوف في معارك منطقة غبيش.الشهيد النقيب السيل احد ضباط الحركة الافذاذ وعمل مديراً تنفيذياًلمكتب الفريق الاسير/المفقود محمدالبليل عيسى زايد (ودالبليل) أمين إقليم كردفان نائب رئيس الحركة الاسبق، وظل الشهيد مثالاً للتفاني والانضباط و قاتل بضراوة ضمن قوات الحركة بجبهة النهود-غبيش ليخلد اسمه في سفر الوطنية والنضال.يتقدم السيد رئيس و قيادات و أعضاء حركة العدل و المساواة السودانية بخالص التعازي و صادق المواساة لأسرة الفقيد و أقاربهم ولرفاقه في هذا الفقد الأليم، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و مغفرته، و أن يلهم آله و ذويه الصبر والسلوان،وان يعجل بالشفاء لوالده الذي اصيب أيضا في ذات المعركة.إنَّا لله و إنّا إليه راجعونالعميد حامد حجرالناطق الرسمي لقوات حركة العدل والمساواة السودانية٧ سبتمبر ٢٠٢٤إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حركة العدل والمساواة السودانية تحتسب المناضل النقيب السيل محمد المشهور ب”اللواء”
  • الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • مسجد “مريم أم عيسى” في ابوظبي
  • قبل عرضه.. مُخرج "عنب" يكشف لـ24 سبب اختيار أيتن عامر
  • انضمام محمد كريم لـ لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العالم Miss Elite 2024
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • الغموض يحاوط شخصية أحمد حاتم في "عاشق"
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2