بوابة الفجر:
2024-09-08@07:02:09 GMT

لهذا السبب.. محمد سامي تريند جوجل

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

تصدر المخرج محمد سامي ترند جوجل وذلك بعدما نشر مقطع فيديو له وهو يرقص برفقة زوجته مي عمر من داخل سيارته تزامنا مع أزمة مشاجرته مع مهندس صيانة في مركز للصيانة السيارات بسبب تسببه في تلفها.

 

حرر المخرج محمد سامي محضر ضد مدير مركز صيانة، لاتهامه بإتلاف سيارته المرسيدس بمنطقة الشيخ زايد.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مدير مركز صيانة سيارات، لاتهامه بإتلاف سيارة المخرج محمد سامي بمنطقة الشيخ زايد.

البداية، عندما حرر المخرج محمد سامي، محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس، بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، لأقوال مدير مركز صيانة السيارات، وقدم تقريرا طبيا يفيد ما لحق به من إصابات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد سامي المخرج محمد سامی مدیر مرکز صیانة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم المنتج طارق الجنايني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والده، أول أمس الأربعاء، من خلال منشور له عبر صفحته الشصخية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم تشييع الجنازة اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والد طارق الجنايني

وكتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

جنازة والد طارق الجنايني

وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني

ومن المقرر أنه سيقام العزاء مساء يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حسبما أعلن طارق الجنايني في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك".


آخر أعمال منتج طارق الجنايني

ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع المحترفين بتشكيل المنتخب أمام الرأس الأخضر.. وحزين على محمد شوقي لهذا السبب