قامت  الفنانة العالمية بيونسيه بدفع مبلغ 100 الف دولار ، بحسب ما أكدت بعض التقارير الاجنية ، حتي تتمكن من مد ساعة إضافية لتشغيل خطوط المترو القريبة من حفلها الاخير .

جاء قرار بيونسيه بدفع المبلغ من أجل مد ساعات عمل المترو حتي يتمكن الحاضرين من حفلها من الذهاب الى منازلهم فى أمان ، بعد ان تاخرت عن الصعود علي المسرح بسبب سوء الاحوال الجوية .

حطمت بيونسيه الرقم القياسي لأكبر عدد مرات الفوز بجوائز جرامي الموسيقية في كل العصور، بعد حصولها على أربعة جوائز في حفل عام 2023. 

طارق الشناوي: سيناريو ع الزيرو ضعيف.. محمد رمضان مازال متعثرا كنجم سينمائي طارق الشناوي: مرعي البريمو متراجع فنيا.. ولديه مشاكل في الإخراج والتمثيل والمونتاج

وتفوق عدد جوائز جرامي التي فازت بها بيونسيه، النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، على ما فازت به أي فنانة أخرى على الإطلاق، بعدما ترشحت 88 مرة من قبل. 

وفازت بيونسه بأربعة جوائز، هي أفضل تسجيل إلكتروني راقص عن أغنية "Break My Soul"، وجائزة جرامي لأفضل أداء R & B تقليدي عن أغنية "Plastic Off the Sofa"، وجائزة جرامي لأفضل أغنية R & B عن "Cuff It"، وجائزة جرامي لأفضل ألبوم للموسيقى الإلكترونية الراقصة عن ألبوم "عصر النهضة" Renaissance.

قدمت بيونسيه أداءً قويا لأغنيتها Be Alive في حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس الماضي، من ملاعب كومبتون للتنس، وهو أول عرض حل لها منذ عامين.

وترشحت أغنية Be Alive لجائزة أفضل أغنية أصلية عن فيلم King Richard الذي تدور أحداثه حول ريتشارد ويليامز، والد لاعبتي التنس الأشهر فينوس وسيرينا ويليامز، الذي كان له دور كبير في مسيرتهما الرياضية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيونسيه

إقرأ أيضاً:

اضطرابات إقليم الشرق الأوسط تدفع بـ تراجع أسعار العملات المشفرة

انعكست اضطرابات إقليم الشرق الأوسط وخاصة منذ اندلاع أحداث أمس بين الجانب الإيراني والإسرائيلي، على حركة الأسعار العالمية لسلع نفيسة مثل الذهب، والذي سجل تراجعا لافتا بعد فترة من الاستقرار السعري العالمي في ظل لجوء البنوك المركزية العالمية إلى رفع أسعار الفائدة تارة ومن ثم اعتماد التخفيض.

وأدى ذلك إلى مزيد من استقطاب قطاع عريض من المستثمرين للاستثمار في الذهب باعتباره ثابت القيمة أمام مواجهة أية تغيرات اقتصادية، هذا بجانب أسعار الدولار العالمية التي لاقت صعودا منذ بدء تداولات حركة الأسعار اليوم في الأسواق العالمية، بفعل التوترات الجيوسياسية.

وشهدت أسعار العملات المشفرة مثل «عملة بيتكوين، وعملة إيثريوم، عملة ريبل» منذ بدء تداولات اليوم انخفاضات داخل البورصات العالمية.

تفاصيل تراجعات العملات المشفرة اليوم

-تراجعت عملة بيتكوين بـ بنسبة 0.74% لتصل لـ 61، 404 دولارات، بحسب بيانات منصة «كوين ديسك».

-كما تراجعت عملة إيثريوم بـ نسبة 0.64% لتصل لـ 2، 479.77 دولار.

-وهبطت عملة ريبل بـ نسبة 1.1% لتصل لـ 60.01 سنت.

-وسجلت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة حجم خسارة جاء بنسبة 4.14% لتبلغ 2.16 تريليون دولار، بينما ارتفع حجم التعاملات في السوق على مدار الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 42% ليصل إلى 115 مليار دولار.

اقرأ أيضاًارتفاع أسعار العملات المشفرة و«بيتكوين» تتخطى 64 ألف دولار

لجنة الأوراق المالية الأمريكية تخضع للتحقيق للمرة الأولى بسبب العملات المشفرة

بوتيرة حادة.. تراجع أسعار العملات المشفرة

مقالات مشابهة

  • بسبب أغنية.. الجزائر تدين فنانة بالسجن النافذ بتهمة الإرهاب
  • اضطرابات إقليم الشرق الأوسط تدفع بـ تراجع أسعار العملات المشفرة
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات