تلقى نادي برشلونة الإسباني عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي للحصول على خدمات النجم البرازيلي رافينيا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت صحيفة الموندو الإسبانية في تقرير لها اليوم أن نادي برشلونة تلقى عرضًا ضخمًا من السعودية للحصول على رافينيا بقيمة 65 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يقطع الطريق على برشلونة في صفقة نيكو ويليامز باريس سان جيرمان يعقد مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز

وذكرت الصحيفة أن اللاعب يحظى باهتمام نادي سعودي كبير، نظرًا للمستوى الرائع الذي قدمه قميص برشلونة الفترة الماضية، وتشير الأنباء إلى أنه ضمن الأندية المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي.

أرسنال يغري رافينيا للانضمام إلى الفريق

يستهدف نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع النجم الدولي البرازيلي رافينها جناح فريق برشلونة الإسباني ضمن خطة دعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت تقارير صادرة اليوم أنه رغم انضمام اللاعب إلى جولة برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن النادي الإنجليزي مازال متمسكا بفكرة التعاقد مع النجم البرازيلي.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن نادي أرسنال سيكون على استعداد لتقديم 42 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، وتقديم الرقم 10 له، مستغلا اقتراب إميل سميث روي من الرحيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رافينيا برشلونة الدوري السعودي الانتقالات الصيفية نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال

  

تحدث الإنجليزي ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال عن أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده وفريقه.

وقال ديكلان رايس في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت، "بعد عودتي إلى أرسنال في وقت متأخر لم أشعر بأنني في كامل لياقتي البدنية، لقد أمضيت فترة الإعداد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه

وأضاف "لكن اليوم شعرت وكأنني اتخذت خطوة حقيقية، شعرت بذلك في داخلي، شعرت بالنشاط، شعرت وكأنني أستطيع الركض حول الملعب وشعرت بمزيد من القوة".

مصطفي ثابت يكتب: سموحة.. منارة رياضية بتصميم أوروبي تحت قيادة فرج عامر عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب

وأختتم حديثه، قائلًا "لقد طُردت في مباراتي الأخيرة وشعرت ببعض التراجع في أول مباراتين، وأعلم جيدًا متى ألعب بشكل جيد وشعرت أنني قدمت أداءً جيدًا حقًا اليوم. وآمل أن أتمكن الآن من مواصلة العمل الجاد".

وحقق منتخب إنجلترا اليوم الفوز علي نظيره منتخب إيرلندا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وانتقل لاعب وسط المنتخب الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما، إلي أرسنال قادما من وست هام يونايتد صيف 2023، بمقابل 105 مليون جنيه إسترليني وهو رقم قياسي في تاريخ صفقات النادي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية
  • شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز