كشفت دعاء بدر عضو البعثة الإعلامية الأولمبية المصرية في باريس، عن نتائج البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

"اصطياد أسود الرافدين".. نتيجة وأهداف مباراة العراق ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 عاجل| ماذا يقصد؟.. أول تعليق من زيزو بعد تصرفه الغاضب في مباراة مصر وأوزبكستان

وقالت دعاء بدر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي"، عبر قناة ”صدى البلد"، إن اليوم بدء بفوز منتخب مصر لكرة اليد على حساب منتخب المجر، وقدم الفراعنة أداء مميز للغاية وخطف الفوز.

وتابعت: “ الإقامة في القرية الأولمبية في باريس بها العديد من الصعاب"، موضحة أن هناك العديد من الشكاوي من البعثة المصرية بسبب سوء جودة الأطعمة، بالإضافة إلى عدم توافر وسائل نقل داخلية تنقل اللاعبين إلى أماكن التي تقام عليها الفعاليات.

وأوضحت دعاء بدر، أن العاصمة الفرنسية باريس كانت مغلقة تماما مع تواجد أمني كثيف بالتزامن مع افتتاح دورة ألعاب باريس، حيث شهد الافتتاح انتشار كثيف للأمن الفرنسي.

عن مشكلة اللاعبة يمنى عياد، قالت دعاء بدر: “كان سبب عدم إقامة المباراة واستبعاد اللاعبة؛ هو زيادة وزن يمنى عياد، فعند قياس الوزن؛ تخطت "الوزن المحدد" وهو 54 كيلوجرام، بفارق 700 جرام”.

واختتمت دعاء بدر: “زياد السيسي سيواجه بطل تونس بعد قليل في الدور نصف النهائي من بطولة السلاح، لافتة إلى أن محمد عامر لاعب منتخبنا الوطني في نفس اللعبة تعرض لظلم في مواجهته بدور الربع النهائي”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعاء بدر البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 الإعلامي أحمد موسى دعاء بدر

إقرأ أيضاً:

شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف

اشتكى عدد من المواطنين بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف من انقطاع مياه الشرب عن عدد من المجالس القروية منذ الساعة 6 مساء أمس الأربعاء، رغم تأكيد الشركة مسبقًا في بيان لها عن عودة المياه الساعة 6 صباح الخميس.

 

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف أصدرت بيانًا جاء فيه: أنه نظرًا للقيام بأعمال صيانة للمحابس على خط طرد "2" بمحطة مياه كفر ناصر وتركيب محابس هواء على الخط بمركز ببا، فقد تقرر قطع المياه لمدة 12 ساعة عن مجالس قرى «هلية، سدس، صفط راشين، قمبش»، فضلا عن ضعف المياه بمدينة ببا،وذلك اعتبارًا من الساعة 6 مساء الأربعاء 4 سبتمبر الجاري وحتى الساعة 6 مساء الخميس 5 سبتمبر

 

واستاء العديد من الأهالي لعدم التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدة المحددة واستمرار انقطاع المياه، وعدم خروج أحد من مسؤولي الشركة في أية بيانات لتوضيح أسباب الإستمرار في انقطاع المياه.

مقالات مشابهة

  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • اللاعبة «رحاب رضوان» تحصد ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 لرفع الأثقال
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس