الثورة نت:
2024-09-08@06:39:09 GMT

بطولة السوادي بالبيضاء تصل إلى نصف النهائي

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

بطولة السوادي بالبيضاء تصل إلى نصف النهائي

 

البيضاء/محمد المشخر

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة الفقيد ضيف الله عبدالاله السوادي لكرة القدم بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء التي ينظمها فريق الملكي بمديرية السوادية بمشاركة 9 فرق من ست مديريات وبدعم نجل الفقيد الداعم عبدالباري ضيف الله السوادي.
حيث تأهلت فرق الملكي السوادي عن المجموعة الأولى بأربع نقاط وسلام ذي ناعم عن المجموعة الثانية بست نقاط وسلام الطفة عن المجموعة الثالثة بأربع نقاط وفيما تأهل فريق قاع الشرف كأفضل ثاني برصيد أربع نقاط.


وفي آخر منافسات الدور الأول أقيمت مباراتان، في الأولى استطاع فريق سلام ذي ناعم الفوز على نظيره هلال رداع بأربعة أهداف لهدفين، سجل لسلام ذي ناعم عبدالله صالح (هاتريك) وعلي القبالي وسجل للهلال محمد المحمدي.
وفي اللقاء الثاني عزز فريق سلام الطفة صدارته للمجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بعد فوزه على نظيره أشبال الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، سجل لسلام الطفة علي حسين (هدفين) وحسين سبع وسجل لأشبال الملكي صلاح الكاس وأكرم شارد.
أدار المباراتين مهدي الملجمي وصالح السليطي وناصر السوادي ومحمد الحداء وقاسم حسين ومحمد عبدالله وعباد السليطي والخضر أحمد وراقبهما رئيس اللجنة المنظمة حسين السوادي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026

أبدى ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر لكرة القدم، أسفه الشديد لخسارة المنتخب "العنابي" 1 / 3 أمام ضيفه الإماراتي في مستهل مشواره ضمن المجموعة الأولى للدور الثالث والحاسمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عام 2026.

وأضاف لوبيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة، أن المنتخب عانى من التسرع في إنهاء الهجمات وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له والتي دفعت المنافس لاستغلال ذلك وقلب تأخره في النتيجة.

أوضح لوبيز أنه لم يتأخر في إجراء التغييرات في الشوط الثاني لاسيما في ظل سيطرة المنتخب واستحواذه على اللعب، مثنياً على جهود كافة اللاعبين حيث اجتهدوا لتحقيق النتيجة المأمولة لكن الحظ لم يسعفهم في ذلك.

وأشاد المدرب الإسباني في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم بما قدمه اللاعب الشاب إبراهيم الحسن صاحب هدف المنتخب القطري في أول ظهور رسمي له.

ولفت لوبيز، الذي تلقى الهزيمة الأولى له رفقة بطل كأس آسيا 2023، إلى أنه من المبكر الحديث عن حظوظ منتخبات المجموعة وحسابات التأهل على اعتبار أن كل منتخب مازال أمامه 9 مباريات، مشيرا إلى أن كل شيء سيتغير في الجولات المقبلة.

وشدد لوبيز على أن الفرص لاتزال قائمة وسيحرص على تصحيح المسار من أجل التعافي بسرعة.

وأتم مدرب المنتخب القطري تصريحاته قائلا إن الفريق يرفع شعار التعويض واستعادة التوازن في مواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم الثلاثاء في لاوس ضمن الجولة الثانية، وستتركز المساعي لكسب النقاط الثلاث.

ويتذيل منتخب قطر ترتيب المجموعة بلا نقاط، فيما يتواجد على القمة منتخبات الإمارات وأوزبكستان وإيران برصيد 3 نقاط لكل منهم.

وكانت أوزبكستان وإيران فازتا 1 / صفر على ضيفتيهما كوريا الشمالية وقيرغزستان على الترتيب، في الجولة الافتتاحية للمجموعة، أمس الخميس.

مقالات مشابهة

  • فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • اكتمال عدد المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • أيمن حسين يقود العراق إلى فوز ثمين على عمان