اختتمت بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع منافسات بطولة المحبة والسلام في نسختها الثالثة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية قعطبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمشاركة 10 فرق وتحت شعار «مع غزة حتى النصر» والتي تأتي تضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني وما يتعرضون له من مجازر وحشية وبشعة من قبل الكيان الصهيوني المحتل.


حيث أقيمت المباراة النهائية والتي جمعت فريقي المهمات والهلال واستطاع فريق المهمات من التتويج باللقب بفوزه في المباراة بثلاثة أهداف لهدفين.
وعقب المباراة قام مدير مكتب الشباب بمديرية قعطبة هاشم النهام وعدد من الحاضرين بتكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم فريق الهلال بجائزة الوصيف إضافة إلى تكريم المبرزين والمتفوقين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، مع الدفعة (56) من الملحقين الدبلوماسيين الجدد، بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية خلال البرنامج التدريبى المكثف لهم، وذلك في إطار حرصه على التواصل مع الدبلوماسيين الجدد وإيضاح دور الرياضة كقوة ناعمة، بحضور السفير وليد حجاج مساعد وزير الخارجية ومدير معهد الدراسات الدبلوماسية.


في حديثه للدبلوماسيين الجدد، أكد وزير الشباب والرياضة أن الدعم اللامحدود من القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للرياضة في مصر وتطوير البنية التحتية، يظهر جليا في استضافة مختلف البطولات الدولية والقارية والعالمية، وهو ما يؤكد على قوة مصر وثقلها وأيضاً اعترافا بقدرات مصر التنظيمية القوية في العديد من المجالات.


وقام الدكتور أشرف صبحي، باطلاع الدفعة الجديدة على استراتيجية ومنظومة عمل وزارة الشباب والرياضة في مختلف المجالات والقطاعات وبخاصة الرياضة ودورها الدولي كقوة ناعمة، ومنها إستضافة البطولات العالمية والإقليمية، وكذا تولي أبناء مصر مختلف المناصب القيادية الدولية، والبرامج والأنشطة التي تستهدف الشباب والنشء ودور مؤسسات التنشئة الاجتماعية في ذلك مع الوزارة، بالإضافة إلى الحديث عن البعد الإقتصادي والتأثيري للرياضة.


وأشاد الوزير بدور وزارة الخارجية المصرية من مختلف السفارات في دول العالم مع البعثات الرياضية التي أصبحت تتعدي ألف بعثة سنويًا، وكذلك إشادة سيادته بمعهد الدراسات الدبلوماسية العريق في تدريب وإثقال مهارات أبناء مدرسة الدبلوماسية المصرية، والعمل على اكسابهم المهارات اللازمة التي تؤهلهم للعمل بقطاعات وإدارات الوزارة، ومن ثم بعثات جمهورية مصر العربية في الخارج.


وخلال إجابته علي مختلف الإستفسارات من الدبلوماسيين، أشاد وزير الشباب والرياضة، بالمستوى التدريبي والعلمي الذي يتلقاه الدبلوماسيين خلال دورتهم التدريبية المكثفة بمعهد الدراسات الدبلوماسية


ومن جانبه، ثمن السفير وليد حجاج مدير معهد الدراسات الدبلوماسية حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الالتقاء بالملحقين الجدد، وإتاحة الفرصة للدفعة الجديدة للتعرف على رؤية الدولة في قطاع الشباب والرياضة كقوة ناعمة.

مقالات مشابهة

  • تصعيد حذر في جبهات الضالع.. مصرع عنصرين حوثيين في الأزارق واستشهاد جندي غربي قعطبة
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • الضالع: فعالية لإدارة أمن مديرية قعطبة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شرفي: 63 ألف مكتب تصويت و500 ألف مؤطر لتنظيم الإنتخابات
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • اختتام بطولة البلياردو بمديرية ذي السفال في إب
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)