الثورة نت:
2024-09-08@06:44:10 GMT

استنفار “إسرائيلي” ترقباً للرد اليمني

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

استنفار “إسرائيلي” ترقباً للرد اليمني

الثورة /
يعيش كيان العدو الصهيوني حالة ترقب واستنفار للرد اليمني على عدوانه الذي استهدف خزانات الوقود في ميناء الحديدة .
وقالت وسائل إعلام صهيونية إن القلق أخذ يتعاظم داخل كيان العدو الصهيوني من الرد اليمني المرتقب وبدء عمليات المرحلة الخامسة من التصعيد.
وأشارت القناة 14 ” العبرية إلى إنه وبعد أسبوع من الهجوم على ميناء الحديدة، فإن المؤسسة الدفاعية والأمنية في تل أبيب تترقب “هجوماً كبيراً في المستقبل القريب” من قبل القوات المسلحة اليمنية.

وأضافت “إسرائيل في حوار مستمر مع حلفائها في المنطقة من أجل إحباط الهجوم المحتمل”. وجاء هذا التأكيد بعد يوم من إعلان السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن “الرد اليمني آت لا محالة على العدوان الصهيوني في الحديدة”، وان اليهود الصهاينة لم يعد لهم مكان آمن. وقالت وسائل إعلام العدو إن المؤسسة الأمنية والدفاعية “الإسرائيلية” استنفرت قدراتها، وأعادت تعزيز أنظمتها تحسباً لهجمات يمنية كبيرة توقعت أنها ستضرب منشآت ومناطق حساسة، مؤكدة أنها لا تستخف بقدرات اليمنيين. .ووصف محللون صهاينة أن اليمن “عنيد وخطير للغاية ومزود بأحدث الأسلحة ولديه استعداد للهجوم على إسرائيل”.
وكان وزير الخارجية الصهيوني قد اقر بأن الهجوم على الحديدة لن يردع اليمن، ولن يوقف العمليات اليمنية المساندة لغزة، كما أقر بعجز “إسرائيل” عن تنفيذ حملة عسكرية مستمرة ضد اليمن.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الأسير الصهيوني القتيل “ألموج ساروسي”: انا والمخطوفين الآخرين كنا هدفاً للقصف الصهيوني

الثورة نت/.
بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تسجيلاً لرسالة الأسير الصهيوني القتيل، ألموج ساروسي، والتي طالب فيها الشارع الصهيوني التظاهر والبقاء في الشوارع حتى يتم الإفراج عنه هو وزوجته.

وقال ساروسي، في رسالته المصورة التي بثتها كتائب القسام، اليوم الجمعة “مرحبا، أنا ألموج ساروسي، عمري 27 عاماً من رعنانا، في السابع من أكتوبر اعتقلت أنا وزوجتي وأصدقائي من حفلة ريعيم، ضروفنا صعبة لا يوجد أكل ولا ماء وكهرباء، ومعروف للجميع أنها غير موجودة هناك”.

وأضاف “الاستهدافات التي يقوم بها جيش “إسرائيل” مستمرة ومن كل مكان، الاستهدافات كان هدفها أنا والمخطوفين الآخرين ” .

ووجه ساروسي خطابه للحكومة الصهيونية بالقول، “في السابع من أكتوبر فشلتم وأهملتمونا، أهملتمونا لأننا طلبنا مساعدة منكم وقلتم ساعدوا أنفسكم، ولا يوجد أحد لإنقاذكم وهذا أدى إلى أسرنا”.

وبين الأسير المقتول ساروسي، “وما زلتم تستمرون بالفشل في الفترة الأخيرة في عمليات تحرير فاشلة وكاذبة في عمليات الاجتياح البري، محاولات كانت ستؤدي إلى قتلي”.

وأشار إلى أن “حياتنا وحياة الشعب ليست عبثاً، أعيدونا إلى البيوت دون أن تسقط من رؤوسنا شعرة واحدة، وهكذا يعرفون أن حياتنا ليست عبثاً ويعود الأمن إلى الدولة”.

ثم وجه الأسير المقتول ساروسي، راسلة إلى أمه وأبيه قائلاً “أمي وأبي عميت لاهف وشاكيد وحبيبتي شاحر أسأل الله أن تكوني على قيد الحياة ونعود لنتقابل أهل وأحباب، أنا أحبكم ومشتاق لكم كلكم كونوا أقوياء ولا تخافوا، أنا متأكد من أنكم تعملون كل شيء لأجل الإفراج عنا في أسرع وقت”.

وفي رسالة إلى الجماهير الصهيونية قال “وأنتم يا شعب “إسرائيل” كونوا أقوياء واخرجوا للشوارع وتظاهروا قوتنا في اتحادنا، لا تخسروا لحمتكم، حياتنا في أيديكم، وأنتم أملنا ونثق بكم”.

وكانت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أكدت في وقت سابق إن الأسرى الصهاينة الذين عثر عليهم في قطاع غزة “قتلوا بالقصف الصهيوني المتواصل على القطاع”.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى مارس المقبل
  • عقب هجوم مباغت.. مليشيا الحوثي تسيطر على مواقع عسكرية جنوبي اليمن.. والانتقالي يستنفر للرد
  • بعد أسبوعين من الهجوم الحوثي عليها- ناقلة النفط “سونيون” لا تزال مشتعلة
  • “الأرصاد اليمني” يقدم 10 نصائح احترازية لتجنب خطر البرق والرعد
  • الأسير الصهيوني القتيل “ألموج ساروسي”: انا والمخطوفين الآخرين كنا هدفاً للقصف الصهيوني
  • 66 ساحة في الحديدة تكتظ بمسيرات “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • “الأرصاد اليمني” يشدد على ضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية
  • حلف قبلي في حضرموت يعلن “تصعيداً جديداً” ضد الحكومة اليمنية
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة