أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن صاروخ إيراني يحمل رأسا متفجرا وزنه 50 كيلوجراما سقط في مجدل شمس، وذلك حسبما جاء في بيان لها القاهرة الإخبارية.

علق المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن وزير الدفاع ورئيس الأركان ورئيس الموساد يقيمون الموقف في مجدل شمس، في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.


المشاهد من مجدل شمس 
شدد المتحدث باسم جيش الاحتلال، على أن ما حدث في مجدل شمس خطير جدا وسوف نرد بما يتوافق معه.

أفاد الإعلام الإسرائيلي، في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية، بأن المشاهد من مجدل شمس واستمرار الصواريخ من لبنان لم يرها منذ 7 أكتوبر.

وأوضح اعلام إسرائيلي: "وحان الوقت لفتح «نار جهنم» على لبنان".

,أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، إصابة 5 بجروح حرجة جدا و6 بجروح خطيرة إثر سقوط مسيرة أطلقت من جنوب لبنان على الجولان، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.


تزايد عدد شهداء القصف الإسرائيلي على مدرسة دير البلح إلى 31 شهيدًا
وفي إطار آخر، تزايد عدد شهداء دير البلح وسط قطاع غزة إلى 31 شهيد حتى الآن وأكثر من 100 مصاب بينهم حالات خطيرة، إزاء قصف الصواريخ التي ارتكبها الاحتلال على مدرسة السيدة خديجة والتي يستعملها النازحين كمستشفى ميداني.

يذكر أن أكد المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة في وقت سابق اليوم السبت، بمقتل 24 فلسطينيا في غارة إسرائيلية على نقطة طبية ومصلى داخل مدرسة تأوي نازحين تابعة لوكالة "الأونروا" شمال مدينة دير البلح وسط القطاع

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمس مجدل شمس جيش الاحتلال المتحدث باسم جيش الإحتلال القاهرة القاهرة الإخباریة جیش الاحتلال المتحدث باسم فی مجدل شمس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الشارع الإسرائيلي يشهد غضبا واحتقانا كبيرين

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من تل ابيب، إن المتظاهرين الإسرائيليين يشعلون النيران أمام وزارة الدفاع والأركان الإسرائيليتين، وهذه التظاهرات حشدت لها عائلات المحتجزين والمعارضة الإسرائيلية، حيث يشهد الشارع الإسرائيلي غضب واحتقان كبير، والمطالبة بضرورة إتمام صفقة تبادل الأسرى مع المقاومة الفلسطينية.

نتنياهو يعرقل إتمام صفقة التفاوض

وأضافت «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية أمل الحناوي، خلال برنامج «عن قرب»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك الكثير من الاتهامات من أهالي المحتجزين تجاه رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بأنه المسؤول عن مقتل 6 من المحتجزين، وعدم عودة البقية إلى الآن، وأنه يعرقل إتمام صفقة التفاوض بخصوص محور فيلادلفيا، والتزمت في هذه المواقف السياسية ما هي إلا خدعة عسكرية وسياسية.

وتابعت: «الشارع الإسرائيلي يشهد توجه العشرات إلى الشارع الرئيسي الذي يصل شمال البلاد بجنوبها، ليشلوا حركة المرور بشكل كامل، وكل هذا هو تنفيس عن حالة الغضب الذي يشهدها الشارع الإسرائيلي»، مشيرة إلى شرطة الاحتلال الإسرائيلي تحاول إطفاء النيران وسيشهد بسبب ذلك الاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة، والتقديرات الإسرائيلية تشير إلى وجود 400 ألف متظاهر في الشارع الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الشارع الإسرائيلي يشهد غضبا واحتقانا كبيرين
  • أونروا: بعض المناطق في شمال قطاع غزة تعاني من المجاعة
  • "القاهرة الإخبارية": شرطة الاحتلال تقمع مظاهرات بحيفا تطالب بإبرام صفقة تبادل
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الطموح السياسي لنتنياهو يزج بإسرائيل في نفق مظلم
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة جوية إسرائيلية تستهدف بلدة عيترون جنوبي لبنان
  • قناة القاهرة الإخبارية: 4 عمليات لحزب الله على مواقع عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: تطعيم 200 ألف طفل فلسطيني في 4 أيام