بوابة الوفد:
2024-09-08@06:42:06 GMT

أمير هشام يوضح تفاصيل عرض الأهلي لضم بن رمضان

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن آخر عروض الأهلي لضم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرنكفاروسي المجري، توقف عند مليون و 500 ألف دولار.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يطمح في ضم بن رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الصفقة، خاصةً أن النادي المجري طلب في البداية 4 مليون دولار".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام محمد علي بن رمضان صفقات الاهلي الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل

تسعى إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الجاري، وقبل غلق باب القيد الأفريقي.

ويأني مركز المهاجم على رأس الأمكان التي تحظى باهتمام إدارة القلعة الحمراء لتدعيمها، استعدادًا لخوض غمار مسابقات الموسم الجديد النارية، والتي يقص شريطها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في كاس السوبر القاري.

وشهدت الأيام الماضية ظهور بعض الأسماء المقترحة للانضمام لخط هجوم المارد، كان أخرها السويدي كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبورت التركي.

فوفقًا لما قد أفاده موقع «فوتبول ديجيتال» التركي قال إن الأهلي قدمًا عرضًا رسميًا لضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور التركي الذي يرتبط بعقد معه حتى صيف 2027.

الأحمر يضم بين صفوفه 5 محترفين أجانب هم الثلاثي المغربي داري ويحيى عطية الله ورضا سليم، بالإضافة للدولي التونسي علي معلول والجناح الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

في الوقت الذي لم ينتهي فيه مساعي شياطين الجزيرة الحمر للظفر بخدمات التونسي محمد علي بن رمضان، بالإضافة للسويدي ستراندبرج، وهو مايعني أن يصل عدد المحترفين إلى 7، في ظل أن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم تسمح لكل فريق 5 محترفين فقط.

وبعد رفع اسم معلول من القائمة ووضعه على قائمة الانتظار لحين تعافيه من الإصابة، يصبح للنادي الأهلي مقعد وحيد لتسجيل صفقة أجنبية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعليه إذا ما أراد المارد حسم صفقتي بن رمضان وستراندبرج سيكون لازمًا عليه التخلي عن خدمات أحد أجانبه خلال الفترة الحالية، وقد يكون الأقرب فسخ عقد الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وشهدت الفترة الماضية بعض المحاولات من جانب إدارة الحمر بفسخ التعاقد مع تاو بالتراضي، إلا أن الأخير يرغب في الحصول على مستحقاته كاملة للرحيل عن قلعة الجزيرة.

ويشعر مشجعو النادي الأهلي بالقلق في أن يكون المسئولين داخل جدران القلعة الحمراء قد صرفوا النظر عن التعاقد مع بن رمضان الذي يعد مطلبًا شعبيًا خلال الميركاتة الصيفي الحالي، والعودة للمحاولة مرة أخرى في يناير.

مقالات مشابهة

  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري
  • كواليس تحرك الأهلي الأخير لضم بن رمضان وسر المليون دولار
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • أمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل
  • 7.3 مليون متر.. تفاصيل أكبر منطقة صناعية صينية في مصر
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • حُسم الأمر.. فرينكفاروزي المجري يكشف مصير محمد علي بن رمضان بإجراء رسمي