أكد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أن تركيز الإدارة على دعم منتخب اليد، من أجل تحقيق ميدالية أولمبية، والفوز ضد المجر دليل على نضج اللاعبين.

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "اللاعبين أصبح لديهم من القدرة على تسيير المباريات، ونطمح للوصول بعيدًا في الدورة ونسعى للترتيب ثانيًا أو ثالثًا في المجموعة والتأهل إلى دور الثمانية مع الابتعاد عن ألمانيا والسويد".

وأضاف عمرو صلاح: "هناك شكوى جماعية من كل المنتخبات على كمية الوجبات، وتم التحدث مع اللجنة المنظمة من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمتواجدين هناك، والوجبات كانت اليوم مناسبة".

واستطرد: "مصر قادرة على تنظيم أولمبياد وكأس العالم نظرًا للامكانيات التي نمتلكها، والشكوى جاء من تنوع الأكل والكمية بالإضافة إلى قلة الماء، ولكن تم حل الأزمة بسبب طلبنا الحصول على وجبات حلال".

واختتم عمرو صلاح: "المكافآت حصلنا على موافقات من وزارة الشباب والرياضة، على أن يكون هناك مكافأة بعد كل مباراة وحال التأهل من الدور الأول يتم تجميع المبلغ بعدها وصرفها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 منتخب اليد منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية عمرو صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عبر الفيديو كونفرانس، حفل ختام برنامج "الطريق إلى النخبة القيادية"، والذي نفذه كيان سند شباب الصعيد ، وأقيم بديوان عام محافظة سوهاج، بحضور الدكتور محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات واعضاء سند شباب الصعيد.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بنجاح البرنامج، مشيداً بالدور الحيوي الذي يلعبه كيان سند شباب الصعيد في تدريب وتأهيل الشباب لقيادة المستقبل، بجانب المشاركات والأعمال المجتمعية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية استدامة هذه المبادرات والعمل علي التوسع في تنفيذها مستقبلاً، مشيراً إلى تنفيذ مجموعة من المشاريع والمبادرات المستقبلية التي ستساهم في تعزيز مهارات الشباب وتنمية قدراتهم، معلناً عن تنفيذ مجموعة من المبادرات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الوزارة والكيانات الشبابية في مختلف المحافظات خاصة محافظات الصعيد.

ومن جانبه، أثنى نائب المحافظ على الجهود المبذولة في تأهيل الشباب الصعيد، وتقديره لقيادات كيان سند شباب الصعيد، مؤكداً على الدور الهام الذي يقوم به الكيان في تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم، مشيراً إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الكيان والمحافظة، مشيداً بالبرامج التي تم تنفيذها وتطلعاته لمستقبل مشرق للشباب بمحافظات الصعيد والقائمين علي البرنامج والكيان.

وخلال اللقاء تم تسليط الضوء على دور الكيان في دعم وتطوير الشباب، وتأثير البرنامج على الشباب والإنجازات التي حققها، والدور الكبير الذي يلعبه كيان سند شباب الصعيد في تقديم فرص تدريبية وتطويرية، وأهمية استمرارية مثل هذه البرامج في تطوير مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم القيادية.

الجدير بالذكر أن سند شباب الصعيد أطلق برنامج الطريق الى النخبة القيادية فى الفترة من ٢٠ اغسطس حتى ٢ سبتمبر الجارى بكافة محافظات الصعيد من الجيزة لأسوان شارك فيها الف شاب وفتاة للتدريب على القيادة وما يقرب من ٥٠ مدرب أون لاين وأوف لاين من كافة المحافظات وأعضاء الكيان من أعضاء هيئة التدريس والمدربين المتخصصين فى العديد من المجالات.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)