أكد شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصريه أن نتيجة المنتخب الأولمبي امس أمام أوزبكستان اكثر من رائعة وضمنت التأهل بنسبة كبيرة.

وتابع العريان في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني : القريه الأولمبية طبيعية جدا ومستوى الأكل متدني جدا وكمية اللحوم قليلة جدا وكميات الأكل اقل من الطبيعي.

لا يوجد تكييفات

وواصل : لا يوجد تكييفات في القرية الأولمبية على الرغم من ارتفاع نسبه الرطوبه والبعثات الأخرى تعاني ليس فقط بعثة مصر.

يمنى عياد

وواصل: يمنى عياد كانت تعاني من زيادة في الوزن منذ يومين وقمنا بعمل برنامج غذائي لها وهي لم تستطع الوصول للوزن المطلوب علي الرغم من وجود رقابة عليها حتى الساعة ١٢ منتصف الليل .

وتابع: هناك اجتماع طاريء لرئاسة البعثة كمان ساعة وهناك تحقيق تم فتحه بشأن هذه اللاعبة وكل الأشياء واردة بشأن اللاعبة وعلينا ان نصل إلى المخطي الحقيقي من اجل اتخاذ اللازم .

واختتم: افتتاح الأولمبياد كان مختلف وبداية غير موفقة والأمطار اثرت على اللاعبين وهناك شكوى من اكثر من ١٠٠ دولة بسبب الأكل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاولمبية شريف العريان العريان يمني عياد إجتماع

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت

عقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اجتماع اللجنة العليا للبت، وذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أ.ح محمد توفيق المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي إدارة الأملاك وأعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ على ضرورة استمرار انعقاد اللجنة لاستعراض حالات تقنين الأراضي بجميع مراكز المحافظة، مشددًا على أهمية تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن تقنين أوضاع الأراضي المتعدى عليها لضمان حقوق الدولة والمواطنين، من خلال تقديم كافة التسهيلات للراغبين والجادين فى تقنين أوضاعهم،موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات  لسحب الأراضي من غير الجادين والمتأخرين فى تقديم طلباتهم للتقنين.

كما تم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات بشأن طلبات التقنين المقدمة، ومراجعة الإجراءات المتخذة من قبل الجهات المختصة في هذا الشأن، لضمان سرعة الانتهاء من كافة الطلبات المتبقية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

مقالات مشابهة

  • السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • الأكل العاطفي.. ما هو وكيف نتعامل معه ومتى يصبح مشكلة؟
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • اجتماع وزاري عربي يقر مشروع الملف الاقتصادي والاجتماعي للقمة المقبلة بالعراق
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس