يُقدم موقع الفجر الإلكتروني ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، السبت، من قضايا ومناقشات ركزت بشكل كبير على تصريحات الحكومة بشأن ارتفاع الأسعار عقب تحريك أسعار المحروقات، وزيادة نزلات البرد بين المواطنين خلال الفترة الأخيرة، وإلغاء اختبار القدرات لكليات التربية النوعية. 

مصر في 24 ساعة| مناقشة ملف الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني.

. واجتماع روما بشأن غزة مصر في 24 ساعة| تفاصيل تحريك أسعار البنزين والسولار.. موعد انخفاض أسعار البطاطس تصريح عاجل من الحكومة بشأن أسعار السلع الأساسية بعد تحريك أسعار الوقود

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل جولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم في زيارة تفقدية لعدد من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة.

وأوضح الحمصاني خلال مداخلة هاتفية فاتن عبدالمعبود في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع السياحة نظرًا لأهميته كرافد أساسي للاقتصاد الوطني، وأشار إلى أن مدينة العلمين تعد وجهة سياحية جذابة لكثير من السياح من جميع الأعمار.

الغرف التجارية: حريق العتبة جرس إنذار واضح للمسئولين لنقل الباعة

أكد متى بشاي عضو اتحاد الغرف التجارية، أن حريق العتبة جرس إنذار واضح للمسئولين لنقل الباعة من المناطق المكتظة بالمحال التجارية، بالإضافة إلى تنظيم حركة التجارة والأسواق.

وقال متى بشاي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج:صالة التحرير"، والمذاع على قناة صدى البلد، إن حريق مبنى مكون من 3 طوابق بمثابة مخزن يتم وضع البضاعة فيه أمر يثير القلق، مردفًا: “أنا معرفش المبني دا معه سجل تجاري وبطاقة ضريبة”.

عميد التربية النوعية بالزقازيق: إلغاء اختبارات القدرات مفاجئة أربكت جميع الحسابات وقرار سلبي(فيديو)

كشف الدكتور هاني حلمي، عميد كلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق، تفاصيل إلغاء اختبار القدرات في كليات التربية النوعية، قائلًا "إلغاء اختبارات القدرات مفاجئة أربكت جميع الحسابات خاصة أنها كانت تساعدنا على ضبط الأعداد الكبرى المتقدمة دون مشكلات".

وقال "حلمي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "قرار الإلغاء سلبي لأن هناك قرار وزاري في إنشاء الكليات النوعية في المادة الخامسة لا بد من اجتياز القدرات في التربية الفنية والموسيقية".

الصحة تكشف سبب انتشار نزلات البرد بين المواطنين

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، إن هناك فيروسات يزداد انتشارها خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، والاعتماد على التكييفات والمراوح، وهو ما يؤدي إلى كثرة الإصابة بنزلات البرد.

وأشار عطا، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن تغير حالة الطقس يؤثر على قوة المناعة، لافتا إلى ان هناك 5 عوامل تؤثر على سلامة المناعة وهى النوم السليم، والحفاظ على طقس مستقر، والتغذية السليمة والابتعاد عن التدخين.

"كنت بقضي حاجتي".. أول تعليق لـ سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

كشف مصطفى محمود، سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، مشيرا إلى أنه أجرى عملية صحية منذ فترة تسببت في أزمة صحية له، معلقا: كنت 161 كيلو وبقيت 74 كيلو".

وأشار محمود، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه أصيب بتليف عضلي، وجلطة في يده لذا يقوم بشرب كميات كبيرة من المياه، فضلا على أن دواء الضغط الذي يتناوله يدر البول.

عاجل| العسكري يكشف تطور مهم بشأن سد النهضة خلال السنوات القادمة

كشف الدكتور هشام العسكري، أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بجامعة شابمان الأمريكية، حقيقة تعرض شواطىء البحر المتوسط لتسونامي، مشيرا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تثير أحيانا معلومات ليست مبنية على حقائق علمية.

وأشار العسكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن تراجع مياه البحر المتوسط سببها ظاهرة المد والجزر التي تتأثر بجاذبية القمر والشمس، منوها بأنه لن التسونامي هى ظاهرة طبيعية تحدث بشكل مفاجىء وعنيف.

بعد هتاف "راجل يا شيبي".. تامر أمين يُعاتب بعض جماهير الزمالك

عاتب الإعلامي تامر أمين، على بعض جماهير نادي الزمالك، بعد هتافها للاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي في اللقاء الأخير الذي جمع الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم السبت، "عاتب على بعض جماهير نادي الزمالك التي هتفت للشيبي وليا عتاب المحب أنت تهتف لأي لاعب أنت حر ولكن لازم الجماهير تبقى عندها فلسفة أو حكمة في الهتاف أو التشجيع خصوصا نادي الزمالك اللي بيعمل دخلات وشعارات مميزة".

خيري رمضان بعد أزمة الشيبي والشحات: "ماذا يحدث في الرياضة المصرية"؟ (فيديو)

علق الإعلامي خيري رمضان، على أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي بعد التدخل العنيف من الشيبي للشحات في مباراة الفريقين التي جرت يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "ماذا يحدث في الرياضة المصرية، تحتاج إلى نفضة بكل لوائحها وقوانينها حتى لا يحدث فتنة لن يقدر عليها أحد من اخطر الأشياء اللعب مع الجماهير".

عاجل من اتحاد الملاكمة بشأن استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس بسبب وزنها

كشف عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، تفاصيل استبعاد لاعبة الملاكمة يمنى عياد، من أولمبياد باريس 2024 بعد زيادة وزنها من 54 إلى 54 و700 جرام.

وقال "غنيم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "يمنى بطلة واعدة صغيرة بطلة إفريقيا ولها مستقبل كبير الميزان بتاعها كان 54 كجم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختبارات القدرات اختبار القدرات ارتفاع درجات الحرارة ارتفاع الأسعار أسعار البنزين والسولار اسعار البطاطس أسعار المحروقات أسعار السلع اسعار السلع الاساسية اسعار البنزين اسعار الوقود التربية النوعية الحبس الاحتياطي المستشار محمد الحمصاني المذاع على فضائیة مساء الیوم السبت التربیة النوعیة اتصال هاتفی خیری رمضان إلى أن

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة

تقدم بوابة الوفد، جدول مواعيد مباريات اليوم السبت، الموافق 7 سبتمبر 2024، حيث تقام العديد من المباريات الهامة والقوية بمختلف أنحاء، ليكون محبو ومتابعو كرة القدم على مود بيوم كروي دسم.

 

مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية 

جزر فاروه ضد مقدونيا الشمالية – الساعة 4 عصرا

أيرلندا ضد إنجلترا – الساعة 7 مساء - على قناة beIN Sports HD 1

أرمينيا ضد لاتفيا – الساعة 7 مساء

جورجيا ضد التشيك– الساعة 7 مساء

مولدوفا ضد مالطا– الساعة 7 مساء

اليونان ضد فنلندا – الساعة 9:45 مساء

ألمانيا ضد المجر – الساعة 9:45 مساء - على قناة beIN Sports HD 1

هولندا ضد البوسنة والهرسك – الساعة 9:45 مساء - على قناة beIN Sports HD 1

أوكرانيا ضد ألبانيا – الساعة 9:45 مساء - على قناة beIN Sports HD 1

 

مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 

موريتانيا ضد بوتسوانا – الساعة 7 مساء

نيجيريا ضد بنين – الساعة 7 مساء

الكاميرون ضد ناميبيا – الساعة 7 مساء

 

مواعيد مباريات كأس قطر

الشحانية ضد قطر- الساعة 6:30 مساء

الأهلي ضد الدحيل – الساعة 8:30 مساء

الريان ضد العربي- الساعة 8:30 مساء

 

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإماراتي

العين ضد اتحاد كلباء – الساعة 4:45 عصرا

النصر ضد العروبة – الساعة 4:45 عصرا

الشارقة ضد خورفكان – الساعة 7:15 مساء

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
  • مصر في 24 ساعة| أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم.. السؤال الأصعب عن الاقتراض
  • مستجدات أسعار الصرف مساء اليوم السبت في كل من صنعاء وعدن
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في تصفيات "كان 2025"
  • مجموعة مصر.. موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم بتصفيات أفريقيا
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • جدول مباريات اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • 13 حالة تؤدي لسحب وإلغاء رخصة القيادة في أثناء السير.. احذرها
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 7-9-2024 في مصر
  • «العدل»: تنمية القدرات وتطوير المهارات واعتماد الذكاء الاصطناعي بمنظومة التقاضي