حسم منتخب الدانمارك مباراة القمة للمجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد للرجال بعدما حقق منتخب الدانمارك فوزا كاسحا على نظيره الفرنسي صاحب الملعب بنتيجة ٣٧ / ٢٩ في ختام مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثانية .

المباراة كانت تكرارا للمباراة النهائية لدورة الالعاب الاوليمبية فى طوكيو عام ٢٠٢١ والتي نجح غزاة الشمال الدانماركيين في الفوز بميداليتها الذهبية بينما حصل المنتخب الفرنسي على الميدالية الفضية .

جاء الشوط الاول متكافئا بين المنتخبين وانهاه المنتخب الدانماركي بنتيجة ١٨ / ١٧ فيما فرض المنتخب الدانماركي سيطرته التامة على الشوط الثاني وسط تألق من اغلب لاعبيه بقيادة الحارس المخضرم لاندين و هانسن ولاندينبيرج لينجح في التفوق حتى وصل الفارق إلى ٣٥ / ٢٧ وأنهى منتخب الدانمارك المباراة لمصلحته ٣٧ / ٢٩ .

يذكر ان منتخب مصر فاز في أولى مباريات المجموعة على منتخب المجر ٣٦ / ٣٣ بينما فاز منتخب النرويج على منتخب الارجنتين ٣٦ / ٣١ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب فرنسا لكرة اليد ألعاب باريس الأوليمبية 2024 منتخب الدانمارک

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، إن فريقه بدأ المباراة أمام المنتخب الإيطالي بشكل جيد، ولكنه فشل في الحفاظ على مستواه.

وكان المنتخب الفرنسي خسر أمام نظيره الإيطالي 1 / 3 في المباراة التي جمعتها مساء أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وكان المنتخب الفرنسي هو من بدأ بالتسجيل بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء عن طريق برادلي باركولا ولكن المنتخب الإيطالي عادل النتيجة في الدقيقة 30 عن طريق فيديريكو ديماركو، قبل أن يسجل المنتخب الإيطالي الهدفين الثاني والثالث عن طريق ديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال ديشان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم: "يجب أن نكون واقعيين، لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، وقمنا بأشياء جيدة جدا، ولكن لم يكن لدينا القدرة على الحفاظ على هذا المستوى طوال المباراة".

وأضاف: "من حيث الجهد والجهد المضاد، واجهنا منافسا ألحق بنا الأذى، واخترق دفاعاتنا، بسبب أخطائنا ولكن هذا هو المستوى العالي".

وأردف: "لدينا الجودة، نحن قادرون على فعل أشياء جيدة للغاية عندما تكون الكرة بحوزتنا، ولكن أمام منتخب إيطالي منظم للغاية، وعند تركنا للمساحات، تمكنوا من إلحاق ضرر كبير بنا".

وأكد: "أنا دائما المسؤول عما يحدث، لكنني أحاول أن أخبرهم (اللاعبين) بما أفكر فيه، وما أراه، وما ينقصنا، حتى لو كنت أعلم جيدا أننا كنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا الفردية"..

وأوضح: "تحول منافسنا الهجومي إلى منافس دفاعي، وهذا جعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا. إبقاء منافسنا تحت الضغط طوال المباراة أمر صعب للغاية. لم تكن لدينا الوسائل الكافية لذلك، ولكننا بقينا منفتحين على الهجوم دون أن يكون لدينا طاقة كافية لبذل الجهد المطلوب عندما كان يتعين علينا الدفاع".

مقالات مشابهة

  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • دوري الأمم الأوروبية: إيطاليا توجه صفعة لفرنسا بالفوز عليها 3-1
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا