البلاد- جدة

يخوض فريق النصر مساء اليوم خامس وأقوى مبارياته الودية في المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الجديد، المقامة في البرتغال، حيث يواجه فريق بورتو البرتغالي على ملعب الأخير “دراغاو”.

وكان نادي بورتو قد أعلن عن بيع تذاكر المباراة بالكامل، حيث ستكون المباراة الأخيرة له قبل بدء الموسم، ومن المتوقع أن تكتظ مدرجات ملعبه “دراغاو” بحوالي 50 ألف متفرج.

وسبق للاعبي النصر” أوتافيو والبرازيلي تيليس أن مثلا فريق بورتو، والأول انضم في الموسم الماضي من الفريق الملقب بـ (التنين) الذي يضم عددًا من نجوم منتخب البرتغال؛ مثل بيبي وكونسيساو.

وخسر النصر آخر مواجهاته الودية أمام فريق بورتيمونينسي البرتغالي بهدف جاء في الدقائق الأخيرة. وبعد مباراة بورتو، سيلعب فريق النصر مباراة أخيرة في المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي مع فريق لوسيتانو البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل، قبل التوجه إلى إسبانيا لخوض المرحلة الثانية، التي ستشهد مشاركة نجمه كريستيانو رونالدو، والإسباني لابورت بعد انتهاء إجازتيهما.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • “له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة
  • الرهوي يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • رئيس الوزراء يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • البناء التنظيمي للقوى السياسية في المرحلة الانتقالية •• حباب “قمم” (1)