صحيفة صدى:
2024-09-08@06:30:02 GMT

بلان يحسم مصير نجمي الاتحاد

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

بلان يحسم مصير نجمي الاتحاد

ماجد محمد

كشفت تقارير رياضية أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي لوران بلان، قد حسم موقفه من لاعبي الفريق لويز فيليبي والبرتغالي جوتا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير أن المدرب الفرنسي أصبح مقتنعًا بالثنائي، جوتا وفيليبي، وذلك بعد أن دفع بهما في التشكيلة الأساسية من المباراة الودية التي جمعت النمور بإشبيلية وديًا مساء الجمعة.

وكانت إدارة الاتحاد تبحث عن عروض للثنائي جوتا وفيليبي، من أجل الاستغناء عن خدماتهما في الموسم المقبل، بسبب تراجع مستواهما.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جوتا لوران بلان لويز فيليبي

إقرأ أيضاً:

بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى

بعد شكاوى عديدة من العملاء من تأخر تسليم وحدات المرحلة الأولى لمنتجع جيفيرا في الساحل الشمالى عقدت شركة إنرشيا مؤتمر صحفي للإعلان عن بداية التسليمات.

وعلق بعض العملاء على الماستر بلان الجديدة التى وضعتها إنرشيا لمنتجع جيفيرا بالساحل الشمالي، مؤكدين أنه عبارة عن كتل اسمنتية بجانب  بعضها كأنها مشروع إسكان تعاوني، لافتين إلى أنه تم الغاء معظم المسطحات المائية وحمامات السباحة.

وفي تعليق صادم قال عميل: "انا كنت شاري معاهم ورجعت الوحدة للشركة لأنهم غيروا الماستر بلان كذا مرة، وقللوا مساحة الشاطئ لغوا الجامعة والمارينا اللي هما اصلا كانوا بيبيعوا علي حسهم وعاملينها من المزايا الضخمة للمشروع".

وتابع: "الشاطئ معظمه صخري لا يصلح للعلوم أو السباحة اطلاقا، كمان متأخرين جدا في التسليم فاتحين بيع من 2017 ولغاية انهاردة مسلموش مع ان الناس خلصت الاقساط ولما الناس زهقت اجتمعت مع رئيس مجلس ادارة الشركة وأعطاهم وعود ومواعيد لم يتم الإلتزام بها أكثر من 5 مرات وكل مرة يخلف وقدامهم مش قبل سنتين عشان يبتدوا يسلموا بس ده كمان لو اشتغلوا 24 ساعة".

ماستر بلان مشروع جيفيرا

وكانت شركة إنرشيا قد عقدت مؤتمر صحفي أعلن خلاله المهندس أحمد العدوي الرئيس التنفيذي للشركة،   أن الشركة كانت تستهدف تسليم 500 وحدة في مشروع چيفيرا خلال العام الجاري وبالفعل تم تسليم 300 خلال الشهور الماضية وبنهاية ديسمبر المقبل سيتم استكمال الخطة.

وأشار العدوي إلى  إلى أن إنرشيا اقتربت من الحصول على الموافقات الوزارية اللازمة لإنشاء مستشفى متكامل بداخل مشروع جيفيرا؛ بخلاف بناء 3 فنادق سيتم الكشف تفاصيلها لاحقا.

وكانت حصلت شركة إنرشيا للتنمية العقارية على القرار الوزاري لمشروع  «چيفيرا»  بالساحل الشمالي، بعدما وقعت العقود النهائية الخاصة بأراضى المشروع في أعقاب نقل ولاية أراضى الساحل الشمالى من محافظة مرسى مطروح إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في خطوة تعطي "جيفيرا" المزيد من المرونة والكفاءة في المخطط التفصيلي للمشروع، والمزيد من تنوع الخدمات داخله.

وهوما دفع الشركة لتغيير الماستر بلان للمشروع وفقا تصريحات الكثير من العملاء لحسن استغلال الأرض بشكل يحقق أكبر ربحية للشركة.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • صدام جديد بين الآسيوي ورابطة المحترفين يهدد مصير مباراة الأهلي القارية
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • من هو ميشال بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد ومنجز مهمة بريكست الصعبة؟
  • بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى
  • لؤي مشعبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة الاتحاد والوحدة
  • قبل ساعات من اجتماعه.. البنك المركزي يحسم مصير أسعار الفائدة وكبح التضخم " تفاصيل "