لقي مزارع مصرعه إثر إصابته بطلقات نارية في البطن بدائرة مركز سوهاج، قالت التحقيقات وأقوال أسرته إن 3 أشخاص من عائلة أخرى تربصوا له أثناء قيادته سيارته الخاصة، وأطلقوا عليه الرصاص من بندقية آلية، بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف ملابسات مقتل «مواطن دمياط» وتضبط 5 متهمين

مقتل عامل فى مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن دراجة نارية

مقتل مزارع على يد شقيقه بسبب الخلافات المالية في أسوان

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج التعليمي، بوصول المدعو محمد.

ع «58 سنة- مزارع» ويقيم بقرية «الشوش» بدائرة المركز جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، فانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميدان أحمد علي، رئيس فرع الأمن العام، ومحمود طه، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص وأقوال شقيقه إبراهيم. ع «41 سنة- عامل» ومقيم بذات الناحية، قيام كل من: أشرف. ح «50 سنة- موظف»، وشقيقه فراج. ح «56 سنة- عامل»، ونجل عمومتهما السيد. ع «24 سنة- عامل»، ويقيمون بذات الناحية، بالتعدي على المذكور وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الثالث أثناء قيادة المجني عليه السيارة خاصته «ملاكي» بطريق المنشاة / سوهاج الزراعي بذات الناحية، مما أدي إلى سقوط السيارة في ترعة نجع حمادي، وذلك لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة، وقد تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم «بندقية آلية من ذات العيار» بإرشاد الثالث.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج مركز سوهاج تحقيقات مستشفى سوهاج التعليمى طلقات نارية بندقية آلية خلافات الجيرة سقوط سيارة محضر بلاغ النيابة العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج مركز سوهاج تحقيقات طلقات نارية بندقية آلية خلافات الجيرة سقوط سيارة محضر بلاغ النيابة العامة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا

أقدم شخص على إنهاء حياة زوجتة طعنا باله حادة  "سلاح أبيض"، في احدي قري مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

 


تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يتضمن أقدم عامل على أنحاء حياة زوجتة طعنا بالسكين في أحدي قري مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

 


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أقدم عامل على أنحاء حياة زوجتة 30 سنة، ربة منزل، إثر خلافات أسرية بينهم.


وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بارتكاب الواقعة على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها، تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم آلة حادة.


وقامت النيابة العامة بمركز ملوي بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا