ينتظر الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية فتح باب إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2024، حيث لم تقم وزارة التموين بفتح الباب لإدراج الأطفال على البطاقات التموينية منذ فترة طويلة، إلا أن الوزارة أعلنت مؤخرًا عن إمكانية التسجيل والحصول على المقررات التموينية وحصة الخبز لبعض الفئات المحددة، وفي هذا المقال، سنطلعكم على الفئات التي حددتها الوزارة للحصول على التموين.

كيفية إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024 شروط إضافة المواليد لبطاقة التموين الجديدة 2024 رابط وخطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024

يبحث الكثير من المواطنين التي يمكنهم إضافة المواليد على بطاقات التموين عن خطوات الإضافة، وهذا يتم من خلال الخطوات التي تتمثل في التالي:

 

التوجه إلى رابط منصة بوابة مصر الرقمية عبر شبكة الانترنت.يتم تسجيل الدخول على المنصة من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.الدخول على القائمة الرئيسية ومنها اختيار قسم التموين.إدخال البيانات المطلوبة من تاريخ الميلاد واسم المولود والرقم القومي.التحقق من صحة البيانات المسجلة.يتم استكمال باقي البيانات الخاصة بالمواليد الجدد.الضغط على إرسال الطلب وسيتم مراجعة الطلب من قبل الجهات المختصة. خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 عبر بوابة مصر الرقمية وأهم شروط الإضافة شروط وإجراءات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2024 الفئات المستحقة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

حددت وزارة التموين بعض الفئات التي يسم لها بإضافة المواليد على بطاقات التموين والاستفادة من الحصص التموينية وحصص الخبز، وتلك الفئات تتمثل في التالي:

 

أبناء الأرامل والشهداء.الأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعي.المواطنين حاملي كارت الخدمات المتكاملة.الأشخاص المستفيدين من معاش تكافل وكرامة. خطوات اضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين 2024.. اعرف التفاصيل كاملة خطوات إضافة المواليد في التموين 2024 عبر بوابة مصر الرقمية الشروط الازمة لإضافة المواليد

يكون الحد الأدنى للدخل الشهري لصاحب بطاقة التموين أقل من 3 ألاف جنيه.

يجب أن يكون المعاش الشهري الأسرة 2500 جنيه.أن لا يقل عمر الأبناء عن أربعة سنوات.البطاقة التموينية بها ثلاثة أفراد فقط.يكون الحد الأقصى لعدد الأفراد على بطاقة التموين أربعة أفراد زوج وزوجة و2 من الأبناء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اضافة المواليد على بطاقات التموين اضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 إضافة المواليد لبطاقة التموين البطاقات التموينية بطاقة التموين 2024 بطاقة التموين الجديدة بطاقات التموين 2024 خطوات إضافة المواليد خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 شروط إضافة المواليد كارت الخدمات المتكاملة كيفية اضافة المواليد معاش تكافل وكرامة وزارة التموين إضافة الموالید على بطاقة التموین على بطاقة التموین 2024 على بطاقات التموین بوابة مصر الرقمیة

إقرأ أيضاً:

خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

تنسيق الثانوية الأزهرية2024.. يبحث الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية على خطوات التقديم فى تنسيق الثانوية الأزهرية، حيث أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الدور الأول والثاني من الثانوية الأزهرية بدءا من اليوم 7 سبتمبر الجاري حتى يوم الخميس 12 من نفس الشهر.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك بوابة الأزهر الإلكترونية 

ويبدأ موقع التنسيق الإلكتروني اليوم السبت، فى استقبال رغبات طلاب الثانوية الأزهرية، بعد أن صدّق الدكتور سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بالجامعة، من الغد حتى الخميس المقبل.

بوابة مصر الرقمية


وقالت جامعة الأزهر أن الطلاب الناجحين عليهم الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية التي ستحولهم إلى بوابة مصر الرقمية ثم المتابعة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.

ستظهر الشاشة التالية من خلالها يمكنك الاطلاع على دليل البنين ودليل البنات الذي يحتوي على شروط وقواعد القبول في الكليات والمعاهد.

 وكذلك يمكنك الاطلاع على الحدود الدنيا للكليات والمعاهد لآخر عامين، ثم الضغط على تسجيل رغباتك اضغط على رابط  “اضغط هنا لبدء التسجيل”.

بعد الضغط على رابط بدء التسجيل ستظهر لك الشاشة التالية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

ثم قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك  لـ تنسيق الثانوية الأزهرية “الذي استلمه الطالب مع استمارة النجاح في الثانوية الأزهرية”.

ثم قم بإعادة كتابة الرقم التأكيدي الظاهر في الصورة ثم اضغط على الخطوة التالية.

تنسيق جامعة الأزهر 2024

فى حالة إذا كان الطالب قد تقدم برغبته من قبل في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وأراد الدخول لتعديلها ستظهر له الشاشة التالية، حيث يمكنه من خلالها تعديل رغباته السابقة، وذلك من خلال الضغط على رابط “تعديل هذه القائمة” أو البدء في إدخال قائمة رغبات جديدة من خلال الضغط على رابط  قائمة جديدة.

مقالات مشابهة

  • هل يتسبب التكييف في حذف الأفراد من بطاقات التموين؟.. الوزارة تحسم الجدل
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • شروط وخطوات الحصول على بطاقة التموين في مصر
  • بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر
  • فئات محتمل حذفها من بطاقة التموين لهذه الأسباب
  • خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين والأوراق المطلوبة
  • طريقة استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين
  • فئات يتم حذفها من بطاقات التموين
  • كيفية تحديث بطاقة التموين: الفئات التي تُحذف ونصائح لتجنب الإيقاف