أبوظبي - وام
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، خلال اتصال هاتفي، بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة خلال الانتخابات التي جرت مؤخراً.
وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة، عن تمنياته للرئيس بول كاغامي التوفيق في قيادة وطنه وتحقيق تطلعات شعبه نحو التنمية والازدهار.


وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة، خلال الاتصال، عن تطلعه إلى مواصلة العمل مع الرئيس بول كاغامي خلال الفترة المقبلة لتعزيز التعاون الإماراتي الرواندي على مختلف المستويات بما يعود بالخير على شعبي البلدين.
من جانبه شكر الرئيس الرواندي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لتهنئته وما عبر عنه من مشاعر طيبة تجاه بلده وشعبه. متمنياً لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء، مؤكداً حرصه على دفع التعاون والعمل المشترك المثمر بين دولة الإمارات ورواندا بما يحقق مصالحهما المتبادلة.
 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رواندا الإمارات صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي ديفيد لامي عضو البرلمان، وزير الدولة للشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، الذي أجرى أول زيارة رسمية له إلى دولة الإمارات بتاريخ 5 سبتمبر.

وناقش سموه ومعالي لامي العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة وسبل البناء على الروابط التاريخية العميقة في إطار تطوير الشراكة المستقبلية بين البلدين، بما في ذلك تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية، والتعاون في مجال الطاقة النظيفة والذكاء الاصطناعي، والتنسيق الوثيق بشأن قضايا الأمن الإقليمي والعمل الإنساني.

وناقش الجانبان الأوضاع الإقليمية واتفقا على أهمية خفض التصعيد وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد ومعالي لامي عن حرصهما على استمرار التواصل الوثيق.


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان تعزيز علاقات البلدين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إي سواتيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي
  • محافظ البنك المركزي ووزيرالمالية القطري يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع يناقش تعزيز التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الوطني الإثيوبية