بوابة الفجر:
2024-09-08@06:20:36 GMT

تسريبات جديدة بشأن آيفون Phone 16 Pro Max

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

أفادت تقارير جديدة أن سلسلة هواتف آيفون القادمة iPhone 16 ستأتي مع ميزة تصميم مطورة مع استراتيجية جديدة لمعالجاتها من الجيل الجديد. 

وبحسب تقرير The Information إن سلسلة آيفون iPhone 16 ستحصل على عدسات كاميرا أكثر تقدمًا، وشاشات OLED أكثر كفاءة بشكل ملحوظ، وميكروفون جديد لتحسين Siri، ومستشعر كاميرا رئيسي محسن.

ومن المرجح أن يحتفظ iPhone 16 Pro Max  بنفس التصميم مع إعداد كاميرا ثلاثية وإطار من التيتانيوم  وشاشة مسطحة. ومع ذلك، هناك بعض التغييرات التي قدي حصل عليها الهاتف. 

ويتميز iPhone 16 Pro Max هذا العام بشاشة أكبر مقاس 6.9 بوصة بدلًا من شاشة العام الماضي مقاس 6.7 بوصة. مع زيادة الحجم، من المتوقع أيضًا أن يرتفع وزن الجهاز من 221 جرامًا إلى 225 جرامًا. 

ويشاع أن شركة أبل ستدمج حواف أنحف مقارنة بإصداراتها السابقة، وقد يحصل الإصدار الأحدث على شاشة Liquid Retina XDR مع لوحة M14 OLED الجديدة من سامسونج. 

وتشير شائعات متعددة إلى أن عدد الأزرار في هواتف iPhone 16 سيشمل جميع الهواتف الأربعة القادمة، ليحل محل مفتاح كتم الصوت. ويقال إن زر التقاط جديد بالسعة على الحافة اليمنى لكل طراز سيجعل التقاط الصور ومقاطع الفيديو أسهل.

أما بالنسبة للألوان، فإن طرازي iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max قد يأتيان بتيتانيوم وردي جديد بالإضافة إلى تيتانيوم طبيعي وتيتانيوم أسود وتيتانيوم أبيض، ويمكن أن يصل الطرازان الأساسيان باللون الأسود والأخضر والوردي والأزرق والأبيض وليس من بين هذه الألوان الأصفر. 

ومن المرجح أن تأتي جميع الطرز الأربعة بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويجب أن تستمر في خيارات التخزين الحالية من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت، حسب الطراز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هواتف أيفون أسعار هواتف آيفون 14 اسعار هواتف ايفون آيفون القادمة iPhone 16 iPhone 16 Pro

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة

 

 كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، ومدى إمكانية رحيله عن ملعب "الأنفيلد" نهاية الموسم الجاري.

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "كانت تلك المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح عن نيته، لا تزال واضحة للغاية، لذلك قال أنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول".

وتابع : "العقد سينتهي، لكنني أخبرتكم بضرورة تذكر أن هذا لا يعني أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه ينتظر إجراء محادثة مع النادي".

وشدد "أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

وواصل : "لذا لم تنته الأمور بعد في هذه المرحلة بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

واستمر "محمد صلاح حريص جدًا على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بـ آرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة".

وواصل : "دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها

مقالات مشابهة

  • ترامب يرفض تحذيرات جديدة بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية
  • تسريبات إسرائيلية عن المقترح الأميركي الجديد بشأن الصفقة
  • تسريبات صادمة.. شركة تسويق تتنصت على محادثات مستخدمي «فيسبوك»
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • ASUS تقدم 6 أجهزة لابتوب جديدة من طراز Copilot
  • أبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف آيفون بحلول 2025
  • هواتفنا تتجسس علينا في كل لحظة... تسريبات كشفت المستور
  • "حماس" تؤكد تمسكها بمقترح بايدن وترفض أي أوراق جديدة
  • عاجل: تصريحات حوثية جديدة بشأن إعادة طائرة اليمنية المخالفة من أجواء السعودية إلى مطار صنعاء