برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، شهد وكيل محافظة الأحساء معاذ إبراهيم الجعفري، ختام فعاليات برامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة ”بكرة“.
واستعرض 43 مشروعًا نوعيًا في ريادة الأعمال وبصمات الذكاء الاصطناعي التابع لمركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء.

فعاليات برامج تكامل الصيفيةوجاء ذلك خلال المعرض الختامي والذي أقيم في مبنى عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل، بحضور عددٍ من أصحاب السعادة، وعددٍ من أقارب المشاركين والمشاركات وزوار المعرض.
أخبار متعلقة بتوجيه محافظ الأحساء.. قبول مبكر لطلاب "بصمات" بجامعة الملك فيصلبالتفاصيل.. اعرف توقعات الطقس غدًا على الشرقيةوأشاد وكيل المحافظة معاذ الجعفري بالدعم والاهتمام الكبير والرعاية التي حظي بها المعرض الختامي لبرامج تكامل من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء.
وأكد أن المعرض شهد تنوعًا كبيرًا في المشروعات الفريدة التي قام عليها المشاركون من الأحساء في برنامج ريادة الأعمال، وما قام به أيضًا المشاركون من مختلف مناطق المملكة في برنامج بصمات الذكاء الاصطناعي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 43 مشروعًا نوعيًا تتوج فعاليات "تكامل" الصيفية في الأحساء - اليوم جهود مركز تكاملوأشار إلى الدور الكبير الذي قام به مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء في تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية، والتي تستقطب لأول مرة على مستوى المملكة أكثر من 100 يتيم موهوب يمثلون 8 مناطق ومدن سعودية.
وأوضح أن استقطاب هذا العدد يعد إنجازًا في حد ذاته، إضافة إلى الجهود الكبيرة التي حظيت بها البرامج الصيفية باستضافة من جامعة الملك فيصل وتهيئة جميع مرافقها التعليمية والترفيهية من أجل نجاح البرامج، وكذلك جهود تعليم الأحساء وجمعية البر بالأحساء وكل من كان له دور سواء بالحضور أو الدعم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 43 مشروعًا نوعيًا تتوج فعاليات "تكامل" الصيفية في الأحساء - اليوم شراكة استراتيجية كبيرةوأكد أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح آل عبد القادر أن البرامج الصيفية حظيت بشراكة استراتيجية كبيرة من منصة إحسان الوطنية، وشركة أرامكو السعودية، والتي ساعدتنا في الجمعية على تحقيق وتأمين الأهداف الاستراتيجية للبرامج الصيفية لهذا العام التي نظمها مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام.
كما كانت سبباً بعد الله في نجاح البرامج العلمية والبرامج المساندة المعدة لمجالي ريادة الأعمال وبصمات، بإشراف عام من الدكتور عبد الله بن محمد الجغيمان، وفريق العمل الذي ساهم معه بهذه المخرجات النوعية والتي بلغت 43 مشروعًا في مجالات مختلفة لخدمة الإنسانية، مستعينين بالذكاء الاصطناعي
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 43 مشروعًا نوعيًا تتوج فعاليات "تكامل" الصيفية في الأحساء - اليوم
الجدير بالذكر أنه شارك بطرح أفكارها المشاركون في البرامج، وساعدهم أعضاء هيئة التدريس والمعلمون والخبراء والتقنيون في تنفيذها على أرض الواقع.
وشكر المهندس صالح آل عبد القادر جميع الداعمين للبرامج الصيفية والعاملين فيها على ما قدموه من دعم وجهد متميز.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد العويس محمد العويس الأحساء الشرقية السعودية البر بالأحساء article img ratio

إقرأ أيضاً:

صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية، بالتزامن مع اليوم العالمي لرواد الأعمال.
ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على أبرز تجارب وإنجازات رواد الأعمال بالمنطقة، من خلال استعراض قصص نجاحهم في ريادة الأعمال، وربط رواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات الناشئة بمسرعات وحاضنات رواد الأعمال؛ لدعم الأفكار الريادية الإبداعية واحتضانها، وتعزيز المشروعات الريادية.مشاركة واسعة من جهات حكوميةوشهد الملتقى مشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية، حيث عرضت خدماتها الداعمة لرواد الأعمال وساهمت في تمكينهم وتذليل التحديات التي تواجههم.
أخبار متعلقة "المياه الوطنية" تزيد تغطية المياه المحلاة بالجبيل لخدمة أكثر من 31 ألف مستفيدمعالجة 34 موقعًا من المستنقعات وتجمعات في "عزيزية الخبر"وأعرب مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، محمد السماري، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على رعايته الكريمة للملتقى ودعمه اللامحدود لرواد الأعمال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكد السماري على أهمية تضافر جهود القطاعات الثلاثة للاستثمار في الكوادر البشرية، من خلال توفير بيئة حاضنة تدعم أعمالهم ومشاريعهم الريادية، بما يحفزهم على المشاركة في اقتصاد الوطن وتحقيق رؤية السعودية 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الملتقى - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وفي ختام الملتقى، كرّم السماري الجهات المشاركة والراعية ورواد الأعمال الذين قدموا قصص نجاح ملهمة للشباب والشابات.

مقالات مشابهة

  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • "اللومي الحساوي المعتق".. مختص يكشف أسرار صناعته
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • فصل الأقسام  وتطهير حراري .. اشتراطات جديدة لمغاسل الملابس للحد من انتشار الأمراض/عاجل
  • انتحال الشخصية والابتزاز والتشهير.. توعية طلاب القطيف بالجرائم المعلوماتية
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال