قال الإعلامي أحمد موسى، إن الساحل الشمالي يشهد نسبة إشغال بالكامل من أول العلمين حتى الوصول إلى الأبيض في مطروح ولا يوجد مكان فاضي، معلقا: “بلدنا تستحق السياحة الغالية”.

 

"اصطياد أسود الرافدين".. نتيجة وأهداف مباراة العراق ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 الفراعنة يتألقون في باريس.. مصر تهزم أوزبكستان بهدف نظيف (شاهد فيديو هدف منتخب مصر)


وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن السائح زار مصر للاستمتاع بالمياه والجو الذي لا يجده في بلده، موضحا أن السائحين منبهرين بما يجدوه من أجواء ترفيهية وخدمات حيث يوجد مطعم إيطالي كأنك موجود في روما.

وأشار إلي أن نوعية السائح الموجود في فندق هاسيندا حنيش بالساحل الشمالي مختلفة، لأنه يمكنه الدفع بهذه الأسعار المرتفعة وهو سائح غالي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلمين السائح

إقرأ أيضاً:

هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»

علقت الفنانة فريدة سيف النصر على أنباء اختيار الفنانة فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2025.

وكتبت «سيف النصر» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إيه الحلاوة دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميلة مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا على بعض جدًا، خمسة إمواه، مبروك».

وأضافت: «شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم.. ماجابوش واحدة شكلها خواجة مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل».

مسلسل العتاولة 2

وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: «العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندريةبعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • وفيات الجمعة .. 6 / 9 / 2024
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو
  • الفريق أحمد خليفة يتفقد إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى