كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مدينة العلمين بالتزامن مع مهرجان العلمين في دورته الحالية.

تامر حسني يوجه كلمة لجمهوره في حفله بمهرجان «العلمين» من قلب مهرجان العلمين الجديدة.. مي كساب وأدهم عاصم في سهرة خاصة عبر ‏CBC غدًا جولة في المناطق السكنية والسياحية 

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي ببرنامج "المهرجان" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم السبت، إن الجولة كانت بهدف متابعة المشروعات القومية في منطقة الساحل باعتبارها منطقة حيوية نظرًا لأن المنطقة مرتبطة بقطاع السياحة".

وأضاف "قام بمتابعة مناطق سكنية وسياحية خدمية ومناطق فيها إسكان متوسط للطبقة المتوسطة فيه مناطق الأبراج الشاطئية والخدمات المرتبطة بها، والتي نعمل على الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة وبدأنا تشغيل جزئي وستمثل طفرة كبيرة".

رؤية لمنطقة الساحل الشمالي 

وتابع "وهذا يأتي في إطار الرؤية الأشمل لمنطقة الساحل الشمالي لتمثل عامل جذب منطقة الساحل الشمالي وكافة الأنشطة التي نشهدها تمثل عامل جذب للسياحة بتوافر الخدمات والبنية التحتية اللازمة، بالإضافة إلى زيارة المنطقة الترفيهية في مدينة العلمين لتسهيل على المواطنين".

وأردف "لا بد أن يكون لدينا البنية الأساسية بجانب جهود الحكومة لتطوير البنية التحتية وتوفير مناخ مناسب للمستثمرين الأجانب بجانب توفير البنية الأساسية ومنح المزايا والحوافز للمستثمرين ومتابعة معدلات التنفيذ في المشروعات المختلفة وأن يكون هناك من الثقة لتنفيذ كافة المشروعات وتسليمها في توقيتها".

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأبراج الشاطئية الجولة التفقدية البنية التحتية الحكومة الحمصاني الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الساحل الشمالي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المشروعات القومية المستشار محمد الحمصاني تطوير البنية التحتية جهود الحكومة متحدث الوزراء

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمنازل بالمجان (فيديو)

أكد الدكتور حسام عبد الغفار متحدث وزارة الصحة، أن إنشاء منظومة إلكترونية لصرف الدواء يهدف إلى تأمين وتوصيل الأدوية إلى منازل المرضى المستحقين لتخفيف الضغط على المراكز الصحية.

وقال حسام عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، وضمن كشفه عن تفاصيل حملة توصيل الدواء لمنازل المرضى بالمجان في محافظة القليوبية، إن ضمان التسليم الصحيح للأدوية والجرعات يأتي ضمن أهداف الحملة.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز الخدمات الصحية وتحسين صحة المرضى، وتماشيا مع خطة الدولة المصرية في ميكنة منظومة الدواء، وإنشاء قاعدة بيانات تضم المرضى بمصر للاستفادة منها في مشروع ميكنة الدواء.

كما أكد أن ذلك يأتي في ضوء المقترح الخاص بإنشاء وتطوير منظومة ميكنة الدواء.

اقرأ أيضاًمتحدث الصحة العالمية: الأوضاع الصحية في قطاع غزة تزداد سوءًا كل يوم

متحدث الصحة الفلسطينية: المنظومة الصحية في غزة خرجت عن الخدمة تمامًا

متحدث الصحة يكشف تفاصيل التعامل مع جرحى قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • تفاصيل استعدادات وزارة الصحة لبداية العام الدراسي الجديد (فيديو)
  • «الصحة» تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمنازل بالمجان (فيديو)
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • "مدبولي" يلتقي رئيس شركة "جريت وول موتورز" الصينية لصناعة السيارات (تفاصيل)
  • تصاعد الإرهاب يزيد معدلات الهجرة من «الساحل الأفريقي»
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • عاجل| تفاصيل لقاء مصطفى مدبولي بـ رئيس شركة تشاينا انرجي في بكين