قال محمد فاروق، عضو غرفة شركات السياحة، إن مدينة العلمين الجديدة أصبحت تريند إقليمي، ودوليًا منذ العام الماضي توجد جنسيات أجنبية فيها مثل الصينية والكازاخستانية وبعض المدن الأوروبية مثل الإيطاليين واليونانيين، كل ذلك يعمل اليوم على منطقة العلمين منذ السنة الماضية.

تامر حسني يوجه كلمة لجمهوره في حفله بمهرجان «العلمين» من قلب مهرجان العلمين الجديدة.

. مي كساب وأدهم عاصم في سهرة خاصة عبر ‏CBC غدًا

وأضاف، "فاروق" خلال تصريحاته ببرنامج "العالم علمين" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، أن الفنادق بالعلمين تضم جنسيات السعودية والكويتية والإماراتية، وهؤلاء هم الأغلبية من حيث الجنسيات الموجودة حاليًا في العلمين، موضحًا أنه تم افتتاح أكثر من نحو 15 فندقًا في الفترة من العام الماضي لهذا العام، وحققت إشغالًا متميزًا جدًا بنسبة 100% ونحن منتظرون العديد من المشروعات المعلن عنها حاليًا والتي على وشك الافتتاح قريبًا.

التوسعات مستمرة 

وأكد أن التوسعات مستمرة، ليس فقط في منطقة العلمين، بل في كامل المنطقة حتى  رأس الحكمة، كل هذه المنطقة أصبحت اليوم منطقة دولية وعلامة تجارية دولية، والطلب عليها مختلف، وقد سحبت البساط من العديد من المقاصد السياحية في المناطق الإقليمية، زادت عدد السائحين، وأصبحت هناك خطوط طيران دولية مباشرة إلى مطار العلمين. 

وأشار إلى أن مصر للطيران تقوم بتسيير رحلتين أسبوعيًا من مطار القاهرة الدولي، مؤكدًا أن الطلب عالي جدًا من السياح بالعلمين لأن الخدمة الفندقية متميزة، وخدمة المطاعم والترفيه متميزة جدًا، مما يجعل السائح يستمتع بتجربة جديدة كل ساعة سواء ثقافية، رياضية، أو فنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخدمة الفندقية العالم علمين العلمين الجديدة المدن الأوروبية المقاصد السياحية خطوط طيران شركات السياحة سياحة العلمين عضو غرفة شركات السياحة مدينة العلمين الجديدة منطقة العلمين

إقرأ أيضاً:

جرافات العدو تهدم 45 مسكنا وعروش زراعية في منطقة الطيبة غرب الخليل

الثورة نت/
هدمت جرافات العدو الصهيوني، 45 مسكنا زراعيا في منطقة الطيبة شمال غرب الخليل.
وأفاد المواطن أيمن نمر حسن شلالدة وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية اليوم، بأنهم استطاعوا الوصول إلى المنطقة بعد أسبوع من منع قوات الاحتلال الوصول اليها، حيث اكتشفوا هدم وتجريف 45 مسكنا وعروش زراعية.

وأوضح أن جرافات الاحتلال هدمت غرفة سكنية زراعية يملكها، مكونة من طبقتين، الأولى عبارة عن خزان مياه مع مستودع، والثانية غرفة ومرافقها على مساحة 65 مترا مربعا، مبنية من الحجر.
وأشار إلى أن هذه المساكن مرخصة من بلدة ترقوميا، وتصلها خدمات المياه والكهرباء، موضحا أن الاحتلال يمنع باستمرار المزارعين من الوصول إلى أراضيهم، بالإضافة الى اعتداءات المستوطنين التي زادت وتيرتها منذ بداية العدوان على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • "سانت ريجيس".. معايير استثنائية من الفخامة والرقي لتعزيز قطاع السياحة والضيافة في عمان
  • جرافات العدو تهدم 45 مسكنا وعروش زراعية في منطقة الطيبة غرب الخليل
  • تصل لـ28 ألف سائح.. وصول أكبر رحلات دولية بمطاري الغردقة ومرسى علم
  • 4.6 مليار ريال حجم الاستثمار في "حرة صلالة".. و143 شركة بالمنطقة
  • "مرافق" تفوز بجائزة دولية في الطاقة المتجددة
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • مخرج: فيلم "ميسي بغداد" يناقش قضايا كثيرة منتشرة بالعراق (فيديو)
  • غرفة شركات السياحة تكشف عن التكلفة المتوقعة لرحلة العمرة هذا الموسم
  • أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة