#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 295 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن #مقتل المئات من #ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى #تدمير مئات #الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم السبت21 محرم 1446هـ، الموافق 27 يوليو 2024م، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

وقد نشرت كتائب القسام مشاهد من من تصدي مجاهدينا لجنود وآليات العدو في محور التوغل بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة، وأظهرت المشاهد استهداف المجاهدين عدداً من آليات العدو بقذائف الياسين “105” المضادة للدروع، والاشتباك بالأسلحة الرشاشة مع #قوة_صهيونية وإيقاع أفرادها بين #قتيل و #جريح، إضافة إلى مشاهد من استهداف مروحية صهيونية بصاروخ سام7

مقالات ذات صلة طبيب أمريكي عائد من غزة: من الصعب أن أنسى مشاهد الأطفال القتلى (فيديو) 2024/07/27

وبدأت #معركة #طوفان_الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

13:12 | تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية وأوقعوهم بين قتيل وجريح، وفور وصول قوات النجدة للمكان استهدفهم مجاهدونا بقذيفة “TBG” مضادة للأفراد واشتبكوا معهم بالأسحلة الرشاشة وأوقعوا قوة النجدة أيضًا بين قتيل وجريح بالقرب من مسجد البراء في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة

14:58 | كتائب القسام تستهدف غرف قيادة العدو في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم

15:13 | كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية حولها عدد من جنود الاحتلال بقذيفة “الياسين 105” وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة

15:25 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتوغلة في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون

15:34 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتوغلة شمال جحر الديك وسط القطاع بقذائف الهاون

16:11 | تمكن مجاهدو القسام من استهداف منزل تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد وأوقعوهم بين قتيل وجريح في حي تل الهوى بمدينة غزة

16:25 | كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في شارع 8 بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة

17:14 | كتائب القسام تدك مقر قيادة للعدو في منطقة الغوافير شرق بلدة القرارة بمدينة خانيونس بقذائف الهاون

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام غزة مقتل ضباط تدمير الآليات قوة صهيونية قتيل جريح معركة طوفان الأقصى حی تل الهوى جنوب مدینة غزة بین قتیل وجریح فی حی تل الهوى کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة

الثورة نت/

استُشهد خمسة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الخميس، إثر غارات نفذتها الطائرات الحربية الصهيونية إلى جانب قصف مدفعي استهدف وسط قطاع غزة وجنوبه.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين بينهم أطفال ونساء، في قصف صهيوني استهدف خيام نازحين في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة.

واستُشهد مواطن وأصيب أكثر من عشرة آخرين في قصف صهيوني استهدف خيمة نازحين بمواصي خان يونس.
واستهدف قصف مدفعي صهيوني حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، بينما قصفت طائرات العدو منزلًا في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بجروح.
وأطلقت آليات العدو الصهيوني نيرانها، وسط قصف مدفعي تجاه حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، والمنطقة الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تزامناً مع قصف طيران الاحتلال الحربي أرضاً فارغة جنوب غرب المخيم.
كما أطلقت مدفعية العدو قذائفها على بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وعلى منازل المواطنين شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

إلى ذلك، نسف جيش العدو الصهيوني مباني سكنية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر طبية، في وقت سابق من الليلة الماضية، إن 23 مواطنا استُشهدوا، بينهم أطفال ونساء، في قصف صاروخي ومدفعي صهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر الأربعاء.
وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، في حصيلة غير نهائية، إلى 40861، بينما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 94398 أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف 5 مواقع صهيونية
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • بالفيديو: كتائب القسام تنشر فيديو لأسير إسرائيلي
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا في تل الهوى
  • كتائب القسام تنشر: “جثث في أكياس سوداء. هكذا سيعيد لكم أبناءكم”
  • شاهد.. كتائب القسام تنشر فيديو جديد لأسرى إسرائيليين قُتلوا في غزة.. عاجل
  • كتائب القسام وشهداء الأقصى تنفذ عمليات نوعية في حي الزيتون ونتساريم
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة