علق أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، بكلمات مثيرة للجدل وغامضة، عقب واقعة مباراة المنتخب الأوليمبي ضد أوزبكستان في دورة الألعاب الأوليمبية.

وتغلب الفراعنة بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، على أوزبكستان بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، في مدينة نانت الفرنسية، بثاني اختبارات دور المجموعات بأوليمبياد باريس.

مصر تتغلب على أوزبكستان

واكتفى منتخب مصر بهدف واحد في شباك أوزبكستان سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا، والذي بدأ مباراة الليلة منذ البداية، بعد غيابه عن اللقاء الأول.

وتمكن أحمد نبيل كوكا من تسجيل هدف مباراة مصر الوحيد في شباك أوزبكستان مع حلول الدقيقة 10 من عمر المواجهة.

ما هو ترتيب مصر في أوليمبياد باريس 2024؟

ورفع منتخب مصر الأوليمبي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف المتصدر المنتخب الإسباني والذي تمكن من التفوق على جمهورية الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واقعة زيزو في مباراة مصر وأوزبكستان

وعبر أحمد سيد زيزو، عن استيائه من استبداله في مباراة أوزبكستان، والتي أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وفي الدقيقة 63، قرر البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر اتخاذ قرار باستبدال أحمد سيد زيزو، وحل بدلا منه اللاعب مصطفى سعد ميسي.

أحمد سيد زيزو

واستقبل أحمد سيد زيزو قرار استبداله بغضب شديد، حيث أشار إلى إداري الفريق بعدم الحديث معه، خاصة أنه شعر بالاستياء من التبديل.

ويرى أحمد زيزو أن قرار استدعائه للمنتخب الأوليمبي جاء ليقدم الإضافة، وهو يرغب في تقديم المزيد، خاصة أنه لم يظهر بالشكل المطلوب.

أحمد سيد زيزوتعليق زيزو على واقعة مباراة مصر وأوزبكستان

وكتب أحمد سيد زيزو عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، رسالة غامضة، جاء فيها: "يبدو أن هناك شيء ما يحترق"، أو كما هو معروف في اللغة العامية "شامم ريحة شياط".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر زيزو أوزبكستان اهل مصر مصر وأوزبكستان موعد مباراة مصر الأولمبي وأوزبكستان الأولمبي مصر واوزبكستان مباراة مصر واوزبكستان مصر الأولمبي وأوزبكستان الأولمبي موعد مباراة مصر واوزبكستان مباراة مصر واوزبكستان القادمة موعد مباراة مصر واوزبكستان القادمة تعليق زيزو أحمد سید زیزو مباراة مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024

شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • بتصريح ناري.. أحمد حجازي يصدم حسام حسن
  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه
  • واقعة غريبة في مباراة المغرب والغابون.. هذا ما حدث
  • أوزبكستان تجتاز كوريا الشمالية بهدف
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024