موقع النيلين:
2024-09-08@06:08:54 GMT

لاعب تشيلسي الجديد: نظفت حذاء كانتي!

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

اعترف كيرنان دوسبري هال، المنضم حديثا لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بتنظيف حذاء الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط اتحاد جدة، وأسطورة “البلوز” قبل عدة سنوات.وبدأ كانتي مسيرته في إنجلترا رفقة ليستر سيتي خلال عام 2015، ومنه إلى تشيلسي في صيف 2016، قبل أن ينضم للاتحاد في يونيو/حزيران 2023.

وتحدث كيرنان دوسبري هال في تصريحات لمجلة “ذا أتلتيك” الأمريكية، بقوله: “كنت مسؤولا عن تنظيف أحذية كانتي خلال الموسم الذي توج فيه ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “كان كانتي دائما يترك لي (البقشيش)، قبل أن يشرح له زملاؤه أن من حسن الأخلاق ترك الأموال خلال أوقات أعياد الميلاد”.

وتابع: “أعتقد أنه ذهب في تلك الليلة إلى ماكينة الصرف الآلي لسحب الأموال، فهو شخص كريم للغاية وأتمنى أن تصبح مسيرتي مع تشيلسي مثله”.واختتم: “أشكر من أخبره بذلك الأمر، ولكنني قمت بعمل جيد وقتها، ونظفت الأحذية بصورة رائعة، فهو لاعب استثنائي، وأحد أفضل نجوم خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق”.

وكان دوسبري أحد ناشئي نادي ليستر سيتي في الوقت الذي كان يتواجد فيه كانتي على رأس قائمة “الثعالب” التي توجت بلقب البريميرليج موسم 2015-2016.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، اليوم الجمعة، عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبًا ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل، وذلك مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

15 صفقة تدعم مودرن سبورت قبل الموسم الجديد

وجاءت صفقات مودرن سبورت على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية - كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

في خط الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي - طارق محمد مدافع سبورتنج - نادر هشام ظهير إيسر وادي دجلة.

في خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي - عبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي - عبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي - البلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة - أحمد مصطفى جناح سموحة - محمد مسعد جناح منتخب السويس - محمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

في خط هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد - الإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد - ضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • تشيلسي يستبعد بالمر من القائمة الأوروبية
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي